شريط الأخبار

إسرائيل تمدد اعتقال "23" معتقلاً إدارياً لفترات متفاوتة

12:39 - 09 حزيران / أبريل 2009

فلسطين اليوم- نابلس

أكدت مؤسسة التضامن الدولي لحقوق الإنسان اليوم، أن سلطات الاحتلال مددت خلال الأسبوع الماضي اعتقال "23" معتقلاً إدارياً وذلك لمدد متفاوتة.

 

وأوضح المحامي فارس أبو الحسن محامي مؤسسة التضامن في تصريح صحفي، أن من بين الأسرى الذين جرى تمديد اعتقالهم سبعة معتقلين من محافظة الخليل وهم، سهام عوض الله غيث من صوريف ( 3شهور)، وحسن علي القواسمي (6شهور)، وداوود حسين شريف من صوريف (4شهور)، وحامد شعبان الهور من صوريف (6شهور)، ومحمد سلامة عزازمة من دورا (4شهور)، ومازن جمال النتشة (شهرين)، وماجد محمد مصري من دورا (4شهور).

 

وأشار أبو الحسن، إلى أنه تم تمديد اعتقال خمسة معتقلين من محافظة نابلس هم، راغب راتب بدر من قرية طلوزة (3شهور)، ولافي محمود حجازي (4شهور)، وعمر عبد الرحيم الحنبلي ( 4شهور)، وسامح سعد عواد من عورتا (6شهور)، وفوزي توفيق قواريق من عورتا (4شهور).

 

كما تم تمديد اعتقال خمسة أسرى من محافظة جنين وهم، ساهر زكي سعدي (6شهور) وعز الدين حسن كميل من قباطية (3شهور)، وإبراهيم سعيد سباعنة من قباطية ( 4شهور)، و ربيع أحمد نصار (3شهور)، ومحمد عوض جمال (6شهور).

 

ومن مدينة رام الله تم تمديد اعتقال ثلاثة معتقلين وهم، صدام ساهر برغوثي من "بيت ريما" (3شهور)، واعتراف كاظم حجاج (3شهور)، وإسلام حسن حامد من سلواد (4شهور)، كما تمديد معتقلين اثنين من بيت لحم وهما، إبراهيم محمد القار من بيت فجار (3شهور)، ولؤي خضر الأحمد من مخيم الدهيشة (4شهور)، ومعتقل آخر من قلقيلية وهو ياسر محمد حماد (6شهور).

 

انشر عبر