شريط الأخبار

لجنة الأسرى تواصل استعداداتها لإحياء اليوم الوطني للأسير

10:48 - 09 تموز / أبريل 2009

فلسطين اليوم- غزة

تواصل لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية استعداداتها لإحياء اليوم الوطني للأسير الفلسطيني الذي يصادف السابع عشر من الشهر الجاري.

 

وتعقد اللجنة الممثلة للقوى الوطنية والإسلامية لقاءات متواصلة من أجل تفعيل كافة الطاقات الرسمية والجماهيرية والمؤسساتية لإنجاح هذا اليوم بالشكل الذي يحقق الرسالة الوطنية والسياسية والإنسانية للأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الإحتلال الصهيوني.

 

وتشرف لجنة الأسرى على العديد من الفعاليات  التي ستقام إحياءاً ليوم الأسير الفلسطيني ومنها الفعالية المركزية "المسيرة" في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس السادس عشر من الشهر الجاري، أمام  مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وفعالية أخرى ستنظمها الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية، وجمعية خريجي كليات المجتمع في تمام الساعة الحادية عشر والنصف من صباح  يوم الإثنين العشرين من الشهر الجاري في قاعة المقر المركزي للجبهة العربية.

 

وأفاد أبو العبد سلامة عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية ومنسق لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية أن هناك اتصالات مكثفة تجري بين كافة فصائل العمل الوطني والإسلامي والمؤسسات الرسمية والجماهيرية ليكون يوم الأسير الفلسطيني يوماً للحرية والوحدة الوطنية الفلسطينية.

 

ومن جانب آخر، نظمت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية زيارة للمرضى والمصابين من أعضاء اللجنة  ياسر مزهر " أبو عمار " ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اللجنة، وبسام حسونة ممثل فدا حيث قدمت اللجنة لهما التهاني بالسلامة على طريق مواصلة مشوار النضال لتحرير الأسى والمعتقلين من سجون الإحتلال الصهيوني .

 

 

 

انشر عبر