عرض مرئي لأول مرة للقائد أبو سليم..

تفاصيل .. مهرجانُ تأبين القائد "أبو سليم" يحملُ رسائلَ مُفاجئةً وقويةً للاحتلال

الساعة 10:23 م|10 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

أكد مسؤول حركة الجهاد الإسلامي إقليم غزة خميس الهيثم، أن مهرجان تأبين قائد أركان المقاومة الحاج بهاء أبو العطا "أبو سليم" سيحمل رسائل عدة لأبناء شعبنا وللعدو الاسرائيلي وللمقاومة الباسلة.

وأوضح أن حركة الجهاد الإسلامي ستنظم مهرجان تأبين لقائد أركان المقاومة "أبو سليم" وشهداء صيحة الفجر وعوائل شهداء الساعة التاسعة "تاسعة البهاء" وذلك يوم الجمعة المقبل 12 نوفمبر 2021 في حي الشجاعية شرق مدينة غزة بعد صلاة العشاء مباشرة.

ولفت إلى أن مهرجان التأبين سيشهد مفاجئات تليق بدماء القائد "أبو سليم" وشهداء صيحة الفجر اضافة لعرض مرئي لأول مرة لقائد أركان المقاومة.

وأشار الهيثم في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" إلى أن المهرجان سيشهد القاء كلمات مهمة وتحذيرات شديدة اللهجة للاحتلال الإسرائيلي من حركة "الجهاد الإسلامي" و"سرايا القدس" مفادها بأن جذوة المقاومة ستبقى مشتعلة حتى تحرير كامل تراب فلسطين.

وقال: "يحمل المهرجان رسالة مهمة ستكون أولًا من خلال الحشد الجماهيري الأكبر في حي الشجاعية تأكيدًا من أبناء شعبنا على تمسكهم بخيار المقاومة، وللتأكيد على وقوف أبناء شعبنا خلف "سرايا القدس" والمقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين.

وأضاف: "نؤكد من خلال المهرجان المرتقب بأن حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس وكل أبناء شعبنا لن ينسوا دماء القائد أبو سليم وكافة شهداء صيحة الفجر الذين رسموا بدمائهم الزكية خارطة الجهاد والكفاح"، مؤكدًا بأن جنود وابناء القائد "أبو سليم" متمسكون بالعهد والوعد وابقاء جذوة الصراع مشتعلة حتى معركة التحرير.

وأوضح الهيثم أن مهرجان تأبين القائد "أبو سليم" يأتي في وقت تهرول فيه الدول العربية إلى احضان الاحتلال الإسرائيلي بالتطبيع أملًا في دفعنا للقبول بالأمر الواقع والرضوخ للاحتلال الإسرائيلي إلا أن حركة الجهاد الإسلامي ستؤكد أنها لن تقبل بالعدو على أرض فلسطين وأنها ستقاتله حتى التحرير.

وشدد على أن الزحف الجماهيري الكبير المتوقع حدوثه في مهرجان القائد "أبو سليم" عبارة هو استفتاء شعبي وجماهيري داعم للمقاومة وقادتها الذين يرفضون الاستسلام والرضوخ أمام العدو الإسرائيلي.

 

كلمات دلالية