شريط الأخبار

"إذاعة القدس" تتوجه بالشكر لجهود وزارة الإعلام ومجلس الوزراء بعد إعطاءها التراخيص اللازمة

10:23 - 08 تموز / أبريل 2009

فلسطين اليوم – غزة

توجه إذاعة القدس العاملة في قطاع غزة الشكر لجهود وزارة الإعلام ومجلس الوزراء الفلسطيني في غزة بعد إعطائها التراخيص اللازمة لعملها .

 

وأشار الصحفي صالح المصري المدير العام للإذاعة في بيان صحفي صادر اليوم الأربعاء, أن إعطاء الترخيص لعمل الإذاعة بشكل رسمي يأتي بعد دخول الإذاعة عامها الخامس من العمل وأضاف أن إذاعة القدس أخذت على عاتقها من اللحظة الأولى لانطلاقها الدفاع عن قضايا المواطنين وإحياء جذوة المقاومة لدى الأجيال الفلسطينية من خلال صوتها النابض في غزة .

 

وأكد الصحفي المصري أن الإذاعة تهتم بكافة القضايا الفلسطينية والدولية والعربية واستطاعت أن تقدم نموذجا مهنيا ووحدويا ووطنيا نال رضا المواطنين حتى باتت الإذاعة صوتا لمن لا صوت لهم في الأراضي الفلسطيني من خلال عملها المهني الملتزم وبين أن المهنية التي تقدمها الإذاعة في عملها باتت محط أنظار الأكاديميين في الجامعات الفلسطينية .

 

وأضاف أن الإذاعة ستحافظ على رسالتها الوحدوية وستسعى جاهدة لتوسيع نطاق بثها ليصل إلى كافة الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس والأراضي المحتلة عام 48 و توسيع نطاق عملها ليشمل مراسلين في البلدان العربية كي نحافظ على المستوى المهني والتطور الإعلامي في المنطقة .

وأشار البيان انه جاري العمل للبث عبر الأثير الفضائي كي يصل هذا الصوت لكل البلدان العربية وكي يصل صوت الفلسطينيين إلى كل بيت عربي .

 

وأوضح المصري أن الإذاعة عملت طوال الحرب بشكل مهني وحدوي واستطاعت أن تقدم رسالة وطنية للمحافظة على الجبهة الداخلية الفلسطينية وتعزيز صمود المواطنين طوال أيام الحرب .

 

وأكد الصحفي المصري أن الإذاعة ستشارك في عدد من المهرجانات الدولية من خلال تقديمها لبعض البرامج والمسلسلات الدرامية التي تنتجها الإذاعة مبينا أن لدى الإذاعة ثلاثة استديوهات خاصة خصصت أحداها لإنتاج العمل الدرامي وتدريب طلاب الإعلام بالتعاون مع الجامعة الإسلامية وجامعة الازهر وجامعة الأقصى .

انشر عبر