كلوب: لن أرتكب هذه الجريمة أمام برايتون

الساعة 02:08 م|30 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

رفض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، التقليل من قوة منافسه برايتون، قبل المواجهة التي ستجمعهما اليوم السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فردا على سؤال حول إمكانية إراحة نجمه محمد صلاح أمام برايتون، قال كلوب خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إراحة اللاعبين أمام برايتون ستكون جريمة، إنهم فريق جيد للغاية".

وأضاف: 'لذا انس هذا الأمر.. إنها مباراة استثنائية حقًا، واحدة من أصعب المباريات بسبب العمل الذي يقوم به المدرب جراهام بوتر".

وتابع: "عندما أختار إراحة اللاعبين، ليست هذه المباراة التي يريدون أن يستريحوا فيها أبدًا.. كلهم يريدون اللعب".

وعن عودة تاكومي مينامينو وديفوك أوريجي إلى مقاعد البدلاء عقب مباراة الكأس، قال: "لا أعتقد أن جعل كل اللاعبين سعداء أمر ممكن.. لكن الشيء الذي يتعين علينا القيام به هو أن نفوز بالمباريات، خاصة لأننا ليفربول".

وأردف كلوب: "علينا أن نتطور، نحن نعلم ذلك.. الفوز 5-0 على مانشستر يونايتد لن يجعل كل شيء على ما يرام، يونايتد حصل على فرص واضحة للتسجيل، نحن من منحهم إياها، لذا يجب ألا نعتمد على الحظ أو تصديات أليسون".

واختتم: "يتعين علينا التحسن، وأن نكون مستقرين دفاعيًا عندما يمتلك المنافس الكرة.. لا يوجد سبب لجعل أي لاعب يمر، هذا ما يمكننا تحسينه بنسبة 100%".

كلمات دلالية