خلال حفل كبير بغزة:

تكريم 4 أسرى حصلوا على السند المتصل برسول الله وآخر أتمّ حفظ القرآن الكريم

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 01:17 م
27 أكتوبر 2021
مهرجان اللجنة الدعوية لتخريج فوج المؤسس الشهيد د. فتحي الشقاقي (25).JPG

كَرَمت اللجنة الدعوية العامة لحركة الجهاد الإسلامي وجمعية اقرأ الخيرية أربعة أسرى أبطال حصلوا على السند المتصل برسول الله صلى الله عليه وسلم وأسير خامس أتمّ حفظ القرآن الكريم كاملًا داخل السجون الصهيونية.

وجاء تكريم الأسرى خلال تخريج اللجنة الدعوية لكوكبة من حفظة القرآن الكريم وخريجي دورات الأحكام والسند في قطاع غزة "فوج الشهيد المؤسس د. فتحي الشقاقي"، بحضور جماهيري حاشد وبرعاية مباشرة من الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي المجاهد زياد النخالة، في الذكرى السنوية لاستشهاد الأمين العام الأسبق المفكر د. فتحي الشقاقي.

وتسلّمت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى شهادات معتمدة للأسرى الذين أتمّوا الحصول على السند وهم: الأسير أيهم فؤاد كمامجي من جنين وهو أحد أبطال عملية انتزاع الحرية من سجن جلبوع، والأسير عز الدين صلاح الدين أقرع من نابلس، والأسير معتز موفق طقز من طولكرم، والأسير جهاد فوزي طالب من جنين، فيما تم منح شهادة حفظ المصحف كاملًا للأسير يسري عطية المصري من دير البح وسط قطاع غزة.

يُشار إلى أن الناطق باسم مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى أ. محمد الشقاقي، أناب عن الأسرى الأبطال في استلام شهادات التكريم والتتويج.