تعرف على أحوال طقس فلسطين اليوم الجمعة 22 اكتوبر 2021

الساعة 07:57 ص|22 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

توقع موقع طقس فلسطين اليوم الجمعة 22 اكتوبر 2021 أن لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية العامة بقليل.

وأوضح أن ساعات صباح اليوم الجمعة ستشهد أجواء مائلة للبرودة، وفي ساعات النهار يسود طقس خريفي معتدل الى دافئ في معظم المناطق، وفي ساعات المساء والليل يصبح الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية العالية ويميل للبرودة قليلاً في بقية المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وغدًا السبت يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ويسود جو حار نسبي في ساعات النهار، وتغطي السماء كميات من السحب العالية.

وأشار موقع طقس فلسطين أن ساعات المساء ستشهد أجواء شديدة الاعتدال ومن ثم بارد نسبي في ساعات الليل المتأخر وكذلك الحال في ساعات الفجر الباكر، الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأحد المقبل يطرأ انخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة. وتبقى الأجواء خريفية معتدلة في جميع المناطق السهلية والساحلية والجبلية. مع أجواء حارة في المناطق الغورية والبحر الميت. الرياح ستكون شمالية غربية إلى غربية.

ويوم الاثنين لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتسود أجواء لطيفة ومعتدلة في مختلف المناطق نهاراً ويسود جو منعش في المناطق السهلية والساحلية ويسود جو مائل للبرودة إلى بارد في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر الرياح ستكون شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كلمات دلالية