طقس فلسطين اليوم الجمعة: أجواء باردة والحرارة أعلى من معدلها العام

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 07:49 ص
08 أكتوبر 2021
حالة الطقس

توقع موقع طقس فلسطين اليوم الجمعة 8 اكتوبر 2021 أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 3-4 درجات.

وأوضح "الموقع"، أن ساعات الصباح الباكر ستشهد أجواء تميل للبرودة قليلاً، أم ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً الى حارة بشكل عام خصوصاً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء لطيفة بشكل عام، وتكون الرياح شمالية غربية.

ويوم السبت يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 4-5 درجات، وتسود أجواء تميل للبرودة قليلاً في ساعات الصباح الباكر، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة بشكل عام في معظم المناطق، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء لطيفة بشكل عام، وتكون الرياح شمالية غربية.

فيما يشهد طقس فلسطين يوم الاحد المقبل استقرارًا من حيث درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 4-5 درجات، وتسود أجواء تميل للبرودة قليلاً في ساعات الصباح الباكر، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة بشكل عام في معظم المناطق، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء لطيفة بشكل عام، وتكون الرياح شمالية غربية.

أما الاثنين القادم لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 4-5 درجات، وتسود أجواء تميل للبرودة قليلاً في ساعات الصباح الباكر، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة بشكل عام في معظم المناطق، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء لطيفة بشكل عام، وتكون الرياح شمالية غربية.