الشيخ الغرابلي: فلسطين لا تقبل القسمة على اثنين

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 08:43 م
06 أكتوبر 2021
درويش الغرابلي.jpg

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، الشيخ درويش الغرابلي، أن فلسطين لا تقبل القسمة على اثنين، ولن يقبل شعبنا بأن تتجزأ فلسطين على أراضي ٦٧، فهي ملك لأصحاب القسم.

وقال الشيخ الغرابلي في تصريحات لفضائية "القدس اليوم": "نبارك لأبناء شعبنا وأبناء حركتنا ذكرى انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي"، مؤكداً على ما أكد عليه الأمين العام لحركة "الجهاد" د. زياد النخالة، من الأسس والقواعد التي نشأت عليها الحركة منذ تأسيسها على يد المؤسس د. فتحي الشقاقي، وبعده د. رمضان شلّح، والتي ما زالت الحركة متمسكة بها حتى يومنا هذا".

وأضاف: "الأمين العام للجهاد أكد في خطابه اليوم على أن الحركة ما زالت تؤمن بخيار المقاومة خياراً وحيدا لتحرير فلسطين من البحر للنهر، مبيناً أنه الوقت لزوال هذا العدو آتٍ لا محالة، مشدداً على أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية التي لا يمكن لأحد أن يضيعها رغم الصورة السوداوية التي نراها في العالم من خلال التطبيع ومن خلال الهرولة لهذا العدو الصهيوني.

وأردف الغرابلي، أن كلمة الأمين العام اليوم أكدت للقاسي والداني أن "الجهاد" كانت وما زالت وستبقى تحمل شعار الإسلام والجهاد في سبيل الله وإنقاذ الوطن وشعار الإيمان والبقاء والثورة، لافتاً إلى أنه لا يمكن لأي أحد أن يبعدنا عن البوصلة الواضحة وهي القدس رغم كل المغريات الموجودة على سطح الأرض.

وتابع أن الأسرى أفنوا زهرة شبابهم في السجن والشهداء الذين ضحوا بحياتهم ودمائهم من أجل الحصول وتحرير فلسطين، ولتبقى تحت يد الشعب الفلسطيني.