القيادي شهاب يوضح رسالة مهرجان انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي المهمة في ذكراها الـ34

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 11:02 ص
06 أكتوبر 2021
داوود شهاب.jpg

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب اليوم الأربعاء 6/10/2021، أن مهرجان الاحتفال بذكرى انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي، سيحمل رسالة مهمة وهي أن حركة الجهاد ستؤكد على ثوابتها ومبادئها التي لم تحيد عنها.

وأوضح شهاب في تصريح لإذاعة صوت القدس في ذكرى إحياء حركة الجهاد الذكرى الـ34 لانطلاقتها في احتفال مركزي بغزة ودمشق وبيروت، أن المهرجان يؤكد على ما جاء في وثيقة الحركة السياسية من مباديء ونقاط مهمة ترى الحركة أنها بنود مرتبطة في مستقبل القضية.

وبين شهاب، أن اليوم بلا شك يوم مهم في تاريخ الشعب الفلسطيني والثورة الفلسطينية ومسيرة النضال والجهاد والمقاومة لشعبنا في مواجهة الاحتلال.

وشدد على أن المعركة والمسيرة مع الاحتلال لا تنتهي إلا بزوال الكيان وهذا يقيننا وثقتنا بالله تعالي.

ولفت إلى أن حركة الجهاد الإسلامي وهي تحيي ذكرى انطلاقتها ستؤكد على عدة نقاط أهمها أنها ماضية في الجهاد والمقاومة.

وقال شهاب :"سيكون هناك خطاب مهم اليوم للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد "زياد النخالة" موجه للشعب الفلسطيني سيستعرض خلاله مختلف التطورات والظروف الراهنة التي يمر بها الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومستقبل المقاومة."

وأضاف:"منذ تأسيس حركة الجهاد، الحركة ثبتت على مبادئها ومرتكزاتها التي رفعتها منذ بداية التأسيس والانطلاقة الجهادية."

وأشار إلى أن حركة الجهاد ترتكز على ثلاث مرتكزات رئيسية أولها مرتكزات مستمدة من القرآن الكريم وثانيها القراءة الدقيقة للتاريخ وثالثها تقدير الواقع فيما يتعلق بالصراع مع الاحتلال والحركة لن تبدل أو تغير في تلك الثوابت والمباديء.