عضو مكتب سياسي للشعبية: انطلاقة الجهاد الإسلامي إسهام كبير ونوعي في مشروع المقاومة

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 08:02 ص
06 أكتوبر 2021
الجبهة الشعبية (25).JPG

أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين (القيادة العامة) ومسؤولها في قطاع غزة الدكتور لؤي القريوتي، اليوم الأربعاء 6/10/2021، أن انطلاقة حركة الجهاد الاسلامي كان لها إسهامةً كبيرةً ونوعية في مشروع المقاومة ومواجهة المحتل الصهيوني بعملياتهم البطولية المتعددة على امتداد كامل الوطن الفلسطيني..

وقال القريوتي في تصريح صحفي على شرف الذكرى الـ34 لانطلاقة حركة الجهاد الإسلامي:" أتقدم بالتهنئة من إخوة السلاح و الكفاح و النضال والمقاومة في حركة الجهاد الإسلامي بذكرى انطلاقتهم الرابعة والثلاثين."

واستذكر القريوتي، التاريخ المشترك بين الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين (القيادة العامة) وحركة الجهاد الإسلامي المليء بالمحطات النضالية الناصعة والمشرفة.

ولفت إلى أنه كان لانطلاق حركة الجهاد الاسلامي إسهامةً كبيرةً ونوعية في مشروع المقاومة ومواجهة المحتل الصهيوني بعملياتهم البطولية المتعددة على امتداد كامل الوطن الفلسطيني.

وشدد على أنه كان لحركة الجهاد الاسلامي الدور الكبير في تدعيم النسيج الوطني الفلسطيني، والدور البارز في محطات الحوار الوطني المتعددة منذ العام 2003 إلى يومنا هذا.

وجدد مسؤول الجبهة بقطاع غزة، التهنئة بهذه المناسبة الوطنية، قائلاً:"إننا سنواصل سوياً طريق المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني ونسير على درب القادة الشهداء حتى تحقيق الأهداف التي انطلقنا لأجلها."