شريط الأخبار

جمعية بيت القدس تصدر نشرة خاصة حول المدينة المقدسة

06:02 - 05 تموز / أبريل 2009

فلسطين اليوم: غزة

أصدرت جمعية بيت القدس اليوم، نشرة خاصة بمناسبة القدس عاصمة الثقافة العربية تناولت فيها العديد من الموضوعات الخاصة بالحرب على غزة وتاريخ المدينة المقدسة والعديد من الموضوعات الأخرى.

 

وقال مدير الجمعية عبد الحميد أبو النصر:" تم إعداد هذه النشرة بمناسبة القدس عاصمة الثقافة لتسليط الضوء على المدينة المقدسة التي تتعرض لعملية تهويد مبرمجة من قبل إسرائيل، وتوضيح المخاطر التي تتعرض لها المدينة، بالإضافة إلى العديد من المواضيع الخاصة بالحرب الإسرائيلية على غزة وما خلفته من خراب ودمار على كافة الصعد في القطاع".

 

وأضاف أبو النصر:"إن هذه النشرة الخامسة التي تصدر عن الجمعية مؤكداً أن النشرة ستصدر بشكل دوري لتسليط الضوء على المدينة المقدسة أولاً بأول".

 

وأكد بأن الجمعية تقوم بالعديد من النشاطات في العديد من الأقطار العربية لإظهار ما تتعرض له القدس من تهويد ومخاطر من قبل إسرائيل وكان من أهم الفعاليات للجمعية، إعداد معرض الوثائق الفلسطينية في الجزائر برعاية وزارة الثقافة الجزائرية وسفارة دولة فلسطين، وإعداد معرض الوثائق الفلسطينية في لبنان برعاية وزير الإعلام اللبناني، وكذلك إعداد معرض الوثائق الفلسطينية في مصر الشقيق برعاية وزير الشباب والرياضة المصري برئاسة وفد نسائي فلسطيني، ومعرض الوثائق الفلسطينية في محافظة غزة بحضور شخصيات وفعاليات فلسطينية أبرزها د. حيدر عبد الشافي.

انشر عبر