ممثل الجهاد في طهران: الانتصار سيكون حليف من يقارع العدو

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 07:04 م
03 أكتوبر 2021
ممثل الحركة في طهران ناصر أبو شريف.jpg

أكد ممثل حركة الجهاد الاسلامي في طهران ناصر أبو شريف، اليوم الأحد 3/10/2021، أن حركة الجهاد الإسلامي تؤمن أن الانتصار سيكون حليف من يقارع العدو الصهيوني، وأنها مستمرة في مواجهة هذا الاحتلال حتى معركة الشرف والانتصار.

وشدد أبو شريف في تصريح لإذاعة صوت القدس على رؤية حركة الجهاد الإسلامي تجاه القدس منذ انطلاقتها وأن الحركة مستمرة بمواجهة العدو الصهيوني.

وبين، أن الحركة تعمل على توجيه الأمة نحو القدس بالرغم من انحراف بعض قادة الأمة نحو التطبيع، لافتاً إلى أن هدف الحركة الأساسي تحرير فلسطين وتمكين الشعب الفلسطيني من تقرير مصيره بنفسه.

وقال أبو شريف:"مستمرون في مشروع الحركة ومطمئنون بوعد الله لنا بتحرير فلسطين، ونؤمن أن الانتصار سيكون حليف من يقارع العدو الصهيوني ومستمرون في مواجهة هذا الاحتلال حتى معركة الشرف والانتصار."

وأضاف:"كل من يضع يده بيد الاحتلال فهو منهم ولا ينتمي إلى العروبة والإسلام ولن يكون له حظ من تحرير فلسطين، ونؤمن بالقرآن ونصدقه ولا نشك بوعد الله ونتمنى أن تكون الأمة الإسلامية موقنة بقرآنها واسلامها."

وأوضح أبو شريف، أن إيران وضعت مواجهة الكيان الصهيوني على سلم أولوياتها منذ قيام الثورة في طهران ولا زال موقفها من فلسطين لم يتغير وعلاقتنا بها قوية.

وشدد على أن إيران تدعم الحركات الفلسطينية علنا وتتفاخر بذلك في ظل قيام آخرون بدعم الكيان الصهيوني.