تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام أتلتيكو مدريد مساء اليوم

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 09:20 ص
02 أكتوبر 2021
تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام أتلتيكو مدريد مساء اليوم

تشكيلة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، سيواجه برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في واندا متروبوليتانو، مساء السبت في محاولة لتحقيق الفوز على الطريق. 

وعانى الفريق الكتالوني من خسارة مخيبة للآمال بنتيجة 3-0 على يد بنفيكا والتي ستؤدي بلا شك إلى استنزاف ثقتهم قبل هذه المباراة.

ومن المتوقع أن يلتزم رونالد كومان بتشكيلته المفضلة 4-3-3 حيث يتطلع إلى إيجاد صيغة الفوز في نهاية هذا الأسبوع. فيليب كوتينيو يمكن أن يبدأ لبرشلونة بينما ينزل إريك جارسيا إلى مقاعد البدلاء بعد عرضه الكابوس في منتصف الأسبوع عندما كان يتلقى بطاقة حمراء.

تشكيلة برشلونة في مواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني:

دفاع

سيلعب مارك أندريه تير شتيجن في مرمى الفريق الكتالوني بعد أن سجل ثلاثة أهداف مقابل بنفيكا في آخر مباراة له، وسيلعب جيرارد بيكيه إلى جانب رونالد أروجو في قلب دفاع برشلونة حيث يركزون على منع أصحاب الأرض من التسجيل خلال المباراة.

سيرجي روبرتو سيلعب كظهير أيمن بينما يأمل سيرجينو ديست في لفت الأنظار على الجانب الآخر كظهير أيسر مؤقت،  سيتعين على كلاهما التأكد من أداء واجباتهما الدفاعية بشكل جيد إذا كان لبرشلونة الحصول على فرصة لتأمين شيء من هذه المباراة.

يجب أن يكون إريك جارسيا وأوسكار مينجيزا راضين عن مكان على مقاعد البدلاء لأنهم يوفرون غطاء لمراكز قلب الدفاع.

خط الوسط

سيشارك بيدري مكانًا مع سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج في خط وسط برشلونة. سيتعين على الثلاثة إيجاد طريقة لتنظيم بعض الفرص اللائقة لزملائهم في الفريق في الثلث الأخير.

سيتم اختيار ريكوي بويج وجافي على مقاعد البدلاء حيث ينتظران فرصتهم للتأثير على المباراة في الشوط الثاني إذا لزم الأمر.

هجوم

يمكن أن يحصل فيليب كوتينيو على فرصة لتقديم عرض مثمر للجناح الأيسر بينما يحمل ممفيس ديباي بعض أعباء تسجيل الأهداف على اليمين. سيقود لوك دي يونج هجوم كومان مرة أخرى بعد عرض باهت في منتصف الأسبوع.

سوف يقوم أنسو فاتي بتكوين الأرقام على المقعد وقد يأتي لإحداث تأثير في المراحل الأخيرة إذا لزم الأمر.

تشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة كما يلي :

في حراسة المرمى :مارك أندري تير شتيغن .
خط الدفاع : جيرارد بيكيه –رونالد أروجو– سيرجي روبرتو– سيرجينو دست.
في خط الوسط : بيدرو  –سيرجيو بوسكيتس –فرينكي دي يونج.
خط الهجوم :انطوان جريزمان–ممفيس ديباي–لوك دي يونج.