تعرف على حالة طقس فلسطين اليوم الجمعة 1 اكتوبر 2021

الساعة 07:51 ص|01 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

من المتوقع أن تشهد حالة طقس فلسطين اليوم الجمعة 1 اكتوبر 2021 ارتفاعًا طفيفًا على درجات الحرارة لتبقى حول معدلاتها السنوية العامة.

وأوضح طقس فلسطين أن ساعات الصباح الباكر اليوم الجمعة ستشهد اجواء مائلة للبرودة مع غيوم متفرقة، وفي ساعات النهار تسود أجواء خريفية معتدلة في قمم الجبال وتميل لتصبح دافئة الى حارة نسبياً نهاراً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية.

وأشار إلى أن الرياح تنشط سرعتها في ساعات الظهر والعصر، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء تميل للبرودة نسبياً، وتكون الرياح شمالية غربية.

ويوم غدٍ السبت من المتوقع أن لا يشهد طقس فلسطين يوم السبت تغيير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلاتها السنوية العامة، بينما تسود أجواء تميل للبرودة قليلاً في ساعات الصباح الباكر مع غيوم متفرقة، وفي ساعات النهار تسود أجواء خريفية معتدلة في قمم الجبال وتميل لتصبح دافئة الى حارة نسبياً نهاراً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية، كما تنشط سرعة الرياح في ساعات الظهر والعصر، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء تميل للبرودة نسبياً ، وتكون الرياح شمالية غربية.

كلمات دلالية