شريط الأخبار

اتفاقية تعاون بين الجامعة الإسلامية بغزة وشركة "لينك" لتكنولوجيا المعلومات

11:09 - 05 تشرين أول / أبريل 2009

فلسطين اليوم-غزة

وقعت كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية بغزة اتفاقية تعاون مع شركة "لينك" لتكنولوجيا المعلومات، لتطوير الجوانب العلمية لخريجي الكلية ومشاريعهم وتدريبهم.

 

ووقع الاتفاقية عن كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عدنان إنشاصي عميد الكلية، وعن الشركة المهندس وئام أبو يوسف، مدير شركة "لينك" لتكنولوجيا المعلومات، وحضر الحفل لفيف من أعضاء مجلس الكلية، وفريقا العمل في المشروع ومختبر الأبحاث والمشاريع.

 

وأشاد الدكتور إنشاصي بمشروع "تطوير نوعية الجوانب العملية لخريجي هندسة الكهرباء وهندسة الحاسوب" وبجهود فريق المشروع، وعبر عن حرص الكلية على التعاون مع شركات القطاع الخاص للمساهمة في رقي وتطور المجتمع الفلسطيني، وأعرب عن أمله في أن يتم توقيع اتفاقيات مماثلة مع شركات أخرى في المستقبل.

 

وذكر الدكتور أيمن أبو سمرة مدير مشروع "تطوير نوعية الجوانب العملية لخريجي هندسة الكهرباء وهندسة الحاسوب" أن توقيع هذه الاتفاقية جاء نتيجة للجهود المتواصلة لكلية الهندسة ممثلة بمختبر الأبحاث والمشاريع وفريق المشروع من جهة، وشركة لينك من جهة أخرى، ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز التعاون بين الشركة والمشروع بما يخدم المجتمع الفلسطيني.

 

ووفقاً للاتفاقية فإن شركة لينك ستشارك في ورش العمل واللقاءات التكنولوجية الهندسية التي تعقد في كلية الهندسة، واستيعاب متدربين اثنين في كل سنة للمشاركة في التدريب الصيفي الخاص بقسمي هندسة الكهرباء والحاسوب، وتخفيض رسوم الدورات التدريبية التي تعقدها الشركة بنسبة (30 %) لطلبة وخريجي كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية بموجب بطاقة تخفيض من عمادة الكلية، وستقوم كلية الهندسة بالتنسيق مع شركة لينك لتكنولوجيا المعلومات فيما يخص التدريب الصيفي، وتأمين آلية توزيع بطاقات تخفيض رسوم الدورات التدريبية من خلال عمادة الكلية.

انشر عبر