رابط فحص نتيجة الزواج عبر السجل المدني في السعودية 1443 - 2021 مع الخطوات

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 04:31 م
29 سبتمبر 2021
رابط فحص نتيجة الزواج عبر السجل المدني في السعودية 1443 - 2021 مع الخطوات

فريق فلسطين اليوم وضع لكم رابط فحص نتيجة الزواج عبر السجل المدني في السعودية 1443 في هذه المقالة الرائعة ، إذ سيتمكن كافة القراء اليوم من التعرف سويًا على رابط الفحص الالكتروني بكل سهولة تامة ، وهي خدمة تطلقها المملكة من أجل توفير الوقت والجهد، دون الحاجة إلى اي عناء يذكر .

ولقد وضعنا لكم رابط فحص نتيجة الزواج عبر السجل المدني في السعودية 1443 ويمكن لكافة المقبلين على الزواج التعرف على حالتهم في هذا الرابط ، وعن تفاصيل الرابط فحو على النحو التالي:-

فحص نتيجة الزواج بالسعودية

ومن المميزات التي يقدمها الرابط للمقبلين على الزواج ، هو أنه يفحص طبي لمعرفة ما اذا كان احد الطرفين المقبلين على الزواج مصاب ببعض امراض الدم الوراثية او المعدية التي من الممكن ان تؤثر على الطرف الاخر او تؤثر على الابناء في المستقبل .

ومن أهدافه أيضًا أنه يتم عمل الفحص الطبي قبل الزواج من اجل مساعدتهم بالتخطيط لبناء اسرة سليمة صحية.

ونشير لكم إلى أنه عند الذهاب الى اجراء فحص قم بأخذ الهوية الوطنية، ورقم هوية وتاريخ ميلاد الطرف الاخر فقط الامر لا يتطلب الكثير.

خطوات فحص نتيجة الزواج عبر السجل المدني1443

ولقد وضعنا لكم ابرز خطوات فحص نتيجة الزواج عبر السجل المدني1443، أولاً: قم عزيزي المتابع بدخول مباشرة الى الموقع الالكتروني الخاص بوزارة الصحة السعودية من خلال الرابط التالي،(رابط نتيجة فحص ما قبل الزواج ). الرابط هنا

ثانيا: وفي الخطوة الثانية من نتيجة الزواج قم بالنقر فوق ايقونة التوعية الصحية الموجودة بالشريط اعلى الصفحة، ثم قم بالنقر فوق الفحص الطبي قبل الزواج.

ثالثا: الخطوة الثالثة وبعد الانتهاء من السابقة ، سوف تظهر لك صفحة موجود بها معلومات وبيانات حول طبيعة الفحص الطبي قبل الزواج والشروط التي يجب اتباعها عند ذهاب الى احد المراكز الصحية.

كما أنها تحتوي على اماكن مراكز فحص ما قبل الزواج المعتمدة من قبل وزارة الصحة السعودية.

رابعا: الخطوة الرابعة والاخيرة ، يترتب أن تقوم بكتابة البيانات المطلوبة منك، ثم ننقر فوق الاستعلام عن نتيجة فحص ما قبل الزواج، سوف يقوم الموقع بإرسال رسالة تحمل نتيجة الفحص الطبي فورا.