أفضل دعاء للمريض وكلمات دعاء للمريض بالشفاء العاجل

الساعة 10:53 ص|29 سبتمبر 2021

فلسطين اليوم

يبحث الناس عن دعاء للمريض الذي قد يكون صديق أو حبيب أو عزيز على القلب ينتظر منا جميعًا صادق الدعاء والأمنيات بالشفاء العاجل عل الله يستجيب لنا ويكفيهم شر المرض، وإننا في هذا المقال نورد مجموعة من الصور والخلفيا والكلمات والأدعية لأقرب الناس بالشفاء من السقم بإذن الله.

كلمات دعاء للمريض بالشفاء العاجل

مجموعة من الكلمات التي نقدم من خلالها أدعية للمريض بالشفاء العاجل التام وقد ألم به المرض ويحتاج منا لصادق الأمنيات والدعوات بأن يكون معافًا بإذن الله، وهذه أجمل الكلمات فيما يلي:

يا رب إنه لا ملجأ ولا منجا منك غلا إليك فأنت على كل شيء قدير، فارفع المرض وبلغ “الاسم” الشفاء العاجل وارحمه برحمتك فأنت أرحم الراحمين.

اللهم ألبس “الاسم” ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا يا رحيم يا كريم، اللهم اشفه برحمتك وكرمك يا رب العالمين.

اللهم رب الناس أذهب البأس، بيدك الأمر كله، اشفه فلا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين، اللهم آمين.

اللهم لا حول ولاقوة إلا بك، اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية فأنت على كل شيء قدير.

يا رب إني أسألك بكل اسم هو لك أن تشفيه وتداويه بقدرتك ورحمتك، يا رب السماء اجعل رحمتك تعمه وعجل له بالشفاء.

خلفيات دعاء للمريض

نبحث عن الصور والخلفيات التي نرسلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنطلب من الناس الدعاء لمريضنا بالشفاء التام المستعجل، وهذه أجمل الخلفيات:

أدعية للمريض بالشفاء 2021

أجمل الأدعية وأروعها للمريض الغالي على قلوبنا والذي يحزننا أن نراه وقد الم به المرض وأصابه التعب والوهن، وإننا نقدم لأجله أخلص الدعاء لعل الله يشفيه فيما يلي:

اللهم إنه أغلى ما أملك فأعد له صحته واستجب لدعاء الضعيف المكلوم، فرد عليه صحته واشفه من مرض طال عهده به ولا يكشفه إلا أنت.

اللهم إنه “الاسم” قد طال مرضه وزاد ألمه فأدعوك أن تعاجله بالشفاء وتعيد له صحته في هذه الأيام المباركة فأنت وحدك القادر على ذلك.

اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا وألبسه لباس الصحة والعافية يا حنان يا منان ارفع الضر عنه يا لطيف الطف بحاله ويسر له الشفاء العاجل.

اللهم إني أتوسل لك وأسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية وتعيده لنا بصحته.

اللهم أسألك بقدرتك التي لا تجاوزها قدرة ولا يقدر على وصفها أحد، وبأسمائك الحسنى التي لا يحصيها أحد، أن تشفيه وتعافيه بحولك وقوتك يا ذا الجلال والإكرام.

باقة من أروع الصور وأجملها التي تحمل كلمات ودعوات للمريض مناسبة لتطبيق واتس اب لاستخدامها كحالات وارسالها عبر المجموعات فيما يلي:

عبارات دعاء للمريض مكتوب

أروع العبارات للدعاء لمريضنا وحبيبنا والغالي على قلوبنا عندما يكون ينتظر منا مساندته بالدعاء بشفاء سريع لا يغادر سقمًا، وهذه أجمل الأدعية هنا:

اشف اللهم إنك أنت الشافي، أذهب البأس رب الناس، لا شفاء إلا شفاؤك، فاجعله شفاءًا لا يغادرسقمًا، بيدك الأمر كله ولا كاشف له إلا أنت يا أرحم الراحمين.

يا رب إنك أنت سميع الدعاء، وإني أدعوك يا شافي المريض بقدرتك، أن تشفيه شفاء لا يغادر سقمًا وأن تلبسه لباس الصحة والعافية يا رب.

اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم يا من تعيد للمريض صحته وتستجيب دعاء البائس اشفي كل مريض شفاء عاجلًا غير آجل.

بسم الله عليك، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ في الأرض ولا في السماء، دعوت الله لك أن يشفيك ويعافيك ويعيد لك صحتك.

اللهم إني افوض أمري إليك، وأنت البصير بعبادك وضعفهم، اللهم اشفي كل مريض واكشف عنه العذاب قد توكلنا عليك وإليك أنبنا وإليك المصير.

كلمات دلالية