تردد قناة ماجد 2021 بجودة HD نايل سات وعرب سات

الساعة 05:49 م|26 سبتمبر 2021

فلسطين اليوم

شهد تردد قناة ماجد 2021 بجودة HD نايل سات وعرب سات بحثًا مكثفا في جميع انحاء الوطن العربي لإعادة ضبطه على القمر الصناعي بعدما غيرت ادارة القناة التردد.

وتحرص القناة على تقديم برامج تزرع في نفوس الأطفال المحبة والتعاون والاخلاق ومساعدة الأخرين لتنمية قدراتهم وثقافتهم، علمًا أنها تقوم ببث على مدار 24 ساعة مجانًا وبدون تشفير.

وتمكنت القناة من جذب الملايين من عشاق الأفلام الكرتونية للأطفال حيث تم انشأ القناة في دولة الامارات وأطلق عليها اسم ماجد على اسم مجلة ماجد للأطفال التي كانت من المجلات التي اعتاد الأطفال قراءتها للتعرف على العديد من الأخلاقيات والمفاهيم التربوية وحل الألغاز و مسابقات مسلية.

تعمل القناة على ترسيخ مبادئ الأخلاق والتربوية والتعليمية والاجتماعية لدى الأطفال الصغار، من خلال تقديم العديد من البرامج والمسلسلات التي تعتمد على إيصال المعلومات والأخلاق من خلال إطار درامي متميز يرتبط به أيضًا عقول الأطفال وقلوبهم.

وتقدم القناة مادة اعلامية متميزة تروق الأطفال وتجذب قلوبهم وعقولهم حيث تساعدهم على تعلم الدروس مثل الصدق والأمانة والصلاة والصوم والزكاة من خلال المحتوى الدرامي لمسلسل الكرتون.

ونجحت قناة ماجد في الوصول إلى عقول وقلوب الأطفال من جميع الأعمار، من خلال تقديم مواد إعلامية متنوعة من البرامج والمسلسلات والرسوم المتحركة العربية والعالمية، والتي تتنوع بين أفلام الأكشن والمغامرة، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والثقافية والرياضية. .

تردد قناة ماجد الجديد 2021

تردد قناة ماجد على النايل سات SD

فيما يلي نقدم لكم تردد قناة ماجد على القمر الصناعي نايل سات:

تكرر الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة

12226 أفقي 27500 ¾ SD

تردد قناة ماجد على النايل سات HD

يمكنك استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة ماجد على التردد التالي أيضًا، مما يتيح لك مشاهدة أعلى التقنيات من خلال تقنية HD، والتردد هو:

تكرر الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة

12467 أفقي 27500 ¾ عالية الدقة

تردد قناة ماجد على عرب سات

يمكنكم استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة ماجد على القمر الصناعي عربسات من خلال ضبط ترددها، والاستمتاع بالبث التلفزيوني للعديد من البرامج والمسلسلات وأفلام الأطفال على مدار الأربع وعشرين ساعة من خلال التردد التالي:

تكرر الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة

11804 أفقي 27500 ¾ SD

كلمات دلالية