خلال وقفة دعم وإسناد للأسرى

بالصور مهجة القدس والديمقراطية تؤكدان على أهمية وحدة الحركة الأسيرة داخل السجون

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 01:09 م
26 سبتمبر 2021
مهجة القدس (5).jpeg

خلال وقفة دعم وإسناد للأسرى

مهجة القدس والديمقراطية تؤكدان على أهمية وحدة الحركة الأسيرة داخل السجون

أكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى والجبهة الديمقراطية في فلسطين على أهمية وحدة الحركة الأسيرة داخل المعتقلات في معركتهم ضد ما تسمى مصلحة السجون الصهيونية، ووقف الهجمة المستمرة على أسرى حركة الجهاد الإسلامي، وإعادة الحياة الاعتقالية لما كانت عليه قبل عملية نفق الحرية.

جاء ذلك خلال وقفة نظمتها مؤسسة مهجة القدس والجبهة الديمقراطية أمام مقر الأمم المتحدة "اليونسكو" غرب مدينة غزة، اليوم الأحد، دعمًا وإسنادًا للأسرى الذين انتزعوا حريتهم وأعيد اعتقالهم، وأسرانا البواسل الذين يتعرضون للتنكيل على يد مصلحة السجون، ورفضًا للإجراءات القمعية التي تمارس بحقهم.

وطالب عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية عبد الحميد حمد بضرورة ارتقاء دور مؤسسات السلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية من أجل العمل على تدويل قضية الأسرى في المحافل الدولية والقانونية ومنصات القضاء الدولي تحديدًا في مجال اعتقال الأطفال والنساء والعزل الإنفرادي والإهمال الطبي.

ودعا حمد وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى تسليط الضوء على معاناة الأسرى والحفاظ على وحدة الحركة الأسيرة في مواجهة ممارسات ما تسمى مصلحة السجون والتي تحاول النيل من صمود أسرانا، مشددًا على ضرورة العمل من أجل تحرير الأسرى وإطلاق سراحهم بكل الوسائل.

مهجة القدس (1).jpeg
مهجة القدس (6).jpeg
مهجة القدس (7).jpeg
مهجة القدس (5).jpeg
مهجة القدس (4).jpeg
مهجة القدس (3).jpeg