شريط الأخبار

نادي الأسير: تمديد اعتقال أسرى في مركز تحقيق الجلمة وتأجيل جلسات في عوفر

01:08 - 04 حزيران / أبريل 2009

فلسطين اليوم-نابلس

أفاد نادي الأسير، اليوم، بأن محكمة تمديد الجلمة الإسرائيلية مددت اعتقال مجموعة من المعتقلين الفلسطينيين لفترات مختلفة.

 

وأضاف النادي، في بيان صادر عنه، أن محكمة تمديد الجلمة مددت فترة اعتقال المعتقلين: حارث عودة من خربة سلمان بقلقيلية، وأكرم دراغمة من مخيم الفارعة حتى الثاني عشر من الشهر الجاري، كما مددت للمعتقل إبراهيم نضال إبراهيم من سكان عزون حتى الثالث عشر من الشهر الجاري.

 

وأشار إلى أن المحكمة ذاتها مددت اعتقال المعتقلين: جعفر أحمد مصطفى من عزون، ومحمد رزيق وسليم تكروري من نابلس، ومنذر عمارة من طولكرم، ومحمود عبد العال من ذنابة، وصلاح عبد الحميد من سيلة الظهر، وفادي عياد من بيت ساحور حتى السابع من الشهر الجاري.

 

وأضاف أن المحكمة مددت فترة اعتقال أنس حميدات من صوريف حتى الثامن من الشهر الجاري، ونور دويك من الخليل حتى التاسع من الشهر الجاري.

 

وبين نادي الأسير أن المحكمة ذاتها مددت فترة اعتقال المعتقلين: محمد بني عودة من طمون، ومحمد أبو الرب من قباطية، ويوسف حجاب من نابلس، ومثنى أبو عرة من عقابا، وعبد الرحمن ثوابتة من بيت فجار، ومراد عابد من كفر دان، وعمر سمارة من باقة، وعمار أبو حطوب من جنين حتى الثاني عشر من الشهر الجاري، كما مددت للمعتقلين: مصطفى أبوعرة من عقابا، وتامر عبد الهادي جمعة من كفر قدوم حتى السابع من الشهر الجاري، كما مددت اعتقال محمد فريتخ من نابلس حتى الحادي عشر من الشهر الجاري.

 

وفي السياق ذاته، أشار نادي الأسير إلى أن محكمة عوفر العسكرية أجلت جلسات مجموعة من المعتقلين لفترات مختلفة، حيث جرى التأجيل للمعتقلين: معتز إبراهيم عوض من بدرس، وزياد دار عياد من سلواد، وجهاد عودة من بيت فجار حتى الخامس من الشهر الجاري.

 

وأجلت المحكمة ذاتها جلسات المعتقلين: يوسف شاهين من بدرس، وصلاح عساطرة من نابلس، ومؤيد طه من قلنديا حتى الحادي عشر من الشهر المقبل، بينما حصل المعتقلين سلامة عواودة من إذنا، ورائد محمد أحمد من مخيم الفوار على شيك مفتوح وتعينت جلستيهما في الحادي عشر من الشهر المقبل، كما تأجلت جلسة المعتقل بسام حامد من سلواد حتى السابع من الشهر المقبل.

انشر عبر