حقيقة اقالة مدرب برشلونة بعد الخسارة امام بايرن ميونخ

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 12:18 م
17 سبتمبر 2021
كومان مدرب برشلونة الجديد

يترقب الكثير من عشاق كرة القدم لا سيما عشاق النادي الكتلوني مصير المدرب رونالد كومان الذي تعرض فريقه الثلاثاء الماضي للخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.

وذكرت القناة الثالثة الكتالونية أن عددا كبيرا من أعضاء مجلس إدارة برشلونة طالبوا بإقالة المدرب رونالد كومان، إلا أن الرئيس الكتالوني خوان لابورتا لا يزال مترددا بشأن اتخاذ مثل هذا القرار في الوقت الراهن رغم وجود علاقة سيئة بين لابورتا وكومان.

ووفقًا للقناة الكتالونية فإن السبب يعود إلى عدم وجود مدرب بديل يمكن الاعتماد عليه في هذه الفترة العصيبة، إذ يرفض جوردي كرويف خلافة كومان، بسبب العلاقة الشخصية بينهما، ويود تشافي هيرنانديز العمل من بداية الموسم.

أما مدرب برشلونة B، سيرجي بارجوان، فلا يحظى بقبول لابورتا الذي يعتبر أنه غير مؤهل لهذا المنصب حاليا، ولن يكون الدفع به مثل الدفع ببيب غوارديولا في 2008.

هذا إلى جانب أمر آخر هام وهو أنه في حالة إقالة كومان سيتعين على إدارة برشلونة الحالية دفع مبلغ كبير له نظير ذلك، وهو أمر صعب بالنظر إلى الوضع الاقتصادي الحرج في "كامب نو".

ولم تستبعد القناة الثالثة الكتالونية ولا صحيفة "آس"الإسبانية أن يتم طرح فرضية إقالة كومان مرة أخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع أول تعثر جديد، لذا سيكون الأمر مرهونا بنتائج المباريات القادمة.