شريط الأخبار

صحة غزة تنفي أي اتصالات مع وزارة الصحة الإسرائيلية

08:25 - 04 حزيران / أبريل 2009

فلسطين اليوم-غزة

نفى الدكتور يوسف المدلل مدير عام ديوان الوزير في وزارة الصحة في الحكومة بغزة، ، اي اتصال مع وزارة الصحة الإسرائيلية، مؤكدا ان الرسالة المترجمة كانت في إطار التغيير الذي حصل في دائرة العلاج بالخارج.

 

وقال المدلل "لقد جرت العادة عند تغيير المخولين بالتوقيع على التحويلات الصادرة عن دائرة العلاج بوزارة الصحة ان يتم إبلاغ الجهات التي يتم التعامل معها حتى يتم اعتماد التواقيع الجديدة وانه عندما تم التغيير في دائرة العلاج بالخارج اطلعنا الجهات التي كانت تتعامل معنا بهذا التغيير".

 

وكانت وكالة "معا "الإخبارية قد حصلت أمس على نسخة من مراسلة بين صحة غزة ووزارة الصحة الإسرائيلية ،دعت فيها صحة غزة وزارة الصحة الإسرائيلية إلى التنسيق معها، بخصوص تحويل المرضى إلى المستشفيات الإسرائيلية.

 

وجاء في كتاب وجهه د.يوسف المدلل، مدير عام ديوان الوزير في وزارة الصحة في الحكومة بغزة ،إلى مدير عام وزارة الصحة الإسرائيلية، 'إنه وبالرجوع إلى التزاماتنا السابقة، فإن د. زياد الخزندار سيكون مسؤولا إداريا وفنيا عن كل الحالات المحولة إلى المستشفيات الإسرائيلية والتي تشمل الحالات العادية والعاجلة'.

 

وأضافت 'أنها عينت عبد القادر لبد مسؤولا في هذا المجال عن التنسيق الأمني للحالات التي يتم تحويلها إلى المستشفيات الإسرائيلية وأنها ستعترف بحالات التحويل الموقعة من د. زياد الخزندار فقط'.

انشر عبر