تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية 2022

الساعة 04:30 م|12 سبتمبر 2021

فلسطين اليوم

كثيرا من الناس يبحثون عن تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية 2022 لمشاهدة برامجها ومسلسلاتها المميزة والمثيرة التي تحظى بمتابعة عالية جدًا.

وكالة فلسطين اليوم بحثت عن تردد القناة على القمر الصناعي بهدف تمكين المتابعين من العثور على تردد القناة بشكل مكثف خلال الأيام الماضية.

ويمكن للمشاهدين والمتابعين ضبط تردد القناة من خلال قراءة التفاصيل في المقالة علمًا أن التردد سيكون متوفر في نهاية المقالة.

تقدم القناة محتوى وبرامج مهمة حيث تمكنت من جذب انتباه مئات الآلاف في الفترة الماضية خاصة مع عرضها لمسلسلات مثيرة.

وتتميز القناة بأنها تبث محتوى إعلامي متنوع يضم برنامج سياسية وترفيهية وحوارية إضافة إلى ذلك أنها تكون شاشة مميزة في تغطية الاحداث الميدانية والطارئة وأخر المستجدات على الساحة اللبنانية.

وتعرض قناة الجديد، برامج سياسية إذ تسلط من خلالها الضوء على الأوضاع المحلية والعربية، ما جعل تردد قناة الجديد من أكثر الترددات بحثًا، لمشاهدة محتوى الإعلامي للقناة.

تعريف قناة الجديد al jadeed اللبنانية :

  • تأسست قناة الجديد في عام 1992، وكانت السلطات اللبنانية قد أوقفت بث القناة فيما أعد بثه في 2005، وأطلقت القناة على مسماها الأول "نيو يتي"، وهي مملوكة لرجل الاعمال "تحسي الخياط".
  • نظمت القناة حفلاً كبيرًا عقب إعادة افتتاح القناة من جديد بعدما أغلقت لمدة خمسة أعوام منذُ عام 2001، وبعدها غير اسمها إلى قناة الجديد.

برامج قناة الجديد al jadeed اللبنانية :

البرنامج الأول : برنامج طوني خليفة "برنامج سياسي" وهو إخباري.

البرنامج الثاني : برنامج الحدث وفيه تتناول القناة قضايا سياسية للامة العربية.

البرنامج الثالث :برنامج تحت السيطرة، وهو برنامج ترفيهي.

تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية 2022

التردد: 12130 - الاستقطاب عمودي - معدل الترميز27500 - تصحيح الخطأ : 6/5

كلمات دلالية