تشكيلة مباراة التعاون والأهلي السعودية في الدوري السعودي 2022 .. وموعد المباراة والقناة الناقلة

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 05:15 م
11 سبتمبر 2021
تشكيلة مباراة التعاون والأهلي السعودية في الدوري السعودي 2022 .. وموعد المباراة والقناة الناقلة

تشكيلة مباراة التعاون والأهلي السعودية في الدوري السعودي 2022 إذ ينتظر مئات الالاف من عشاق الكرة المستديرة في المملكة ودول الخليج و الدول العربية والمتابعين للدوري بدء انطلاق المباراة التي من المتوقع أن يقدم اللاعبين فيها أداءً مميزًا ورائعًا ، فرق فلسطين اليوم وضع لكم التفاصيل في هذه المقالة ونطلب منكم المتابعة حتى النهاية .

ويستعد الالاف لمشاهدة اللعبة وهنا وضعنا لكم تشكيلة مباراة التعاون والأهلي السعودية في الدوري السعودي 2022 المتوقعة والتي سيعلبان ضمن المنافسات الجولة الرابعة بالدوري ، ولقد ارفقنا لكم موعد والقناة الناقلة للمباراة واسم المعلق الرياضي .

ونشير لكم في هذه المقالة إلى أن فريق التعاون يحتل المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري بخسارتين وتعادل، وأيضاً يحتل فريق الأهلي المركز الثاني عشر بثلاث تعالات متتالية.

تشكيلة مباراة التعاون والأهلي السعودية في الدوري السعودي 2022

ولقد وضعنا لكم تشكيلة مباراة التعاون والأهلي السعودية في الدوري السعودي 2022 المتوقعة وهي على النحو التالي: -  أولا مع فريق التعاون

خط الهجوم: تاوامبا

خط الوسط: الجوعي – كاكو – النابت

خط الوسط الدفاعي: بوسبعان – أميسي

خط الدفاع: الغامدي – عسيري – سانتوس – الزبيدي

حراسة المرمى: كاسيو

ثانيًا مع فريق الأهلي وهو على النحو التالي:-

خط الهجوم: الحسن نداو – محمد مجرشي – عبدالرحمن الغريب.

خط الوسط: باولينيو – نوح الموسى – فيليب براداريتش.

خط الدفاع: إزجيان أليوسكي – محمد خبراني – دانكلير بيريرا – عبدالله حسون.

راسة المرمى: محمد العويس.

albums_matches_1714376_2019-09-27-07874961_epa.jpg


 

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الأهلي 2022

ولقد وضع لكم فريق فلسطين اليوم القناة الناقلة لمباراة التعاون والأهلي وهي على النحو التالي:  حيث سيتم عرضها على قناة SSC SPORT HD 1، ومن خلال تقنية SD، المجانية عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، او من خلال المشاهدة بتقنية HD عن طريق الاشتراك في باقة شاهد VIP.

موعد مباراة التعاون والأهلي 

ولقد وضعنا لكم موعد مباراة التعاون والأهلي وهو في يوم الأحد 12 سبتمبر2021،5 صفر 1443،18:50 السعودية، 17:50 مصر. وسيلعب الفريقان السعوديان استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية. وسيعلق عليها المعلق الرياضي حماد العنزي .