شريط الأخبار

تواصل اعتداءات الاحتلال..إصابة أربعة شبان ببيت فجار وصياد بغزة وتضرر 3 قوارب

10:40 - 03 حزيران / أبريل 2009

فلسطين اليوم-بيت لحم

اصيب صياد فلسطيني ولحقت اضرار بثلاثة قوارب صيد صباح اليوم الجمعة، اثر تعرضها لاطلاق نار من الزوارق الحربية الاسرائيلية في منطقتي مواصي رفح والسودانية شمال قطاع غزة.

 

واكد الدكتور معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ اصابة صياد بجراح طفيفة، وتعرض ثلاثة قوارب لاضرار في منطقة رفح اثر تعرضها لاطلاق نار من الزوارق الحربية الاسرائيلية.

 

هذا وتواصل الزوارق الاسرائيلية عدوانها على الصيادين يوميا في قطاع غزة لمنع كسب قوت يومهم في ظل الحصار الاسرائيلي.

 

من جهة ثانية، أصيب، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، أربعة شبان من بيت فجار جنوب بيت لحم برضوض وجروح متفاوتة، إثر اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم بالضرب المبرح.

 

وذكرت مصادر محلية أن جنود الاحتلال أوقفوا سيارة تقل أربعة شبان من بلدة بيت فجار واقتادوهم إلى منطقة المحاجر قرب البلدة، وانهالوا عليهم بالضرب المبرح لمدة أربع ساعات مستخدمين أعقاب البنادق ما أدى إلى إصابتهم برضوض وجروح متفاوتة.

 

وأضافت أن المصابين نقلوا إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج، حيث وصفت مصادر طبية جروح أحدهم بالصعبة، مشيرا إلى أن المصابين هم: ماجد موسى العجوري (28 عاما) ووصفت جروحه بالصعبة حيث أصيب في رأسه، ومحمود رسمي طقاطقة (37 عاما)، وصالح طقاطقة (26 عاما)، ومحمد ديرية (35 عاما).

انشر عبر