تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد 2021 mbc bollywood على النايل سات

الساعة 09:18 م|03 سبتمبر 2021

فلسطين اليوم- وكالات

تردد قناة ام بي سي بوليود، تقدم قناة MBC Bollywood محتوى متنوعًا وهادفًا يلبي احتياجات جميع الأعمار. أصبحت قناة MBC Bollywood قناة عائلية. تعرض الأسرة العربية حول العالم محتوى من مسلسلات وأفلام هندية لها طابع خاص يحبها الجمهور العربي ، بالإضافة إلى أقسام مخصصة للأغاني الهندية لفنانين وفنانين هنود مشهورين، حيث أن الموسيقى الهندية لها طابع مميز.

تردد قناة ام بي سي بوليود

قناة MBC Bollywood هي أحدث إضافة إلى باقة MBC Group المكونة من 14 قناة، اشتهرت MBC Bollywood بالأفلام والمسلسلات الهندية المدبلجة والمترجمة إلى العربية، وقد انضمت إلى الباقة على القمر الصناعي بدر 4 على عرب سات.

يقول خالد بلخيور ، الرئيس والمدير التنفيذي لعرب سات: “نحن سعداء بإطلاق MBC Bollywood لتنضم إلى باقة MBC Group على أقمار عربسات في الموقع المداري 26 درجة شرقًا، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح، نحن نقدر بشدة شراكتنا الإستراتيجية طويلة الأمد مع مجموعة MBC ونؤكد دعمنا الكامل بأفضل خدمات الأقمار الصناعية.

التردد  الجديد لقناة ام بي سي بوليود

يمكن مشاهدة قناة MBC Bollywood على التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11938.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز:27500

حول قناة MBC Bollywood

قناة MBC Bollywood هي جزء من قائمة مذيعي MBC السعودية المملوكة لوليد بن إبراهيم، مذيع فريد متخصص في تقديم أفضل الأفلام والمسلسلات والأغاني والبرامج الهندية.

قناة ام بي سي بوليوود MBC Bollywood

قناة  MBC Bollywood هي واحدة من القنوات المفضلة للعديد من محبي الفن الهندي، مع مراجعاتهم المتنوعة، الدرامية والهندية على حد سواء، وهي الأكثر مشاهدة في جميع البلاد اليوم.

حيث شهدت صناعة السينما الهندية مؤخرًا تطورًا تقنيًا رهيبًا أدى إلى زيادة مطردة في الطلب على الأعمال الهندية، وعلى قناة MBC Bollywood، وكانت المحطة تبحث عن أعمال فنية مختلفة ومتنوعة منذ إطلاقها.

 

كلمات دلالية