حالة طقس فلسطين اليوم الجمعة: انخفاض الحرارة وأجواء معتدلة صباحًا

الساعة 07:56 ص|03 سبتمبر 2021

فلسطين اليوم

توقع طقس فلسطين اليوم الجمعة 3 سبتمبر 2021 أن تشهد حالة الطقس انخفاضًا طفيفًا على درجات الحرارة لتصبح ضمن معدلاتها السنوية العامة.

واوضح طقس فلسطين أن الأجواء ستكون معتدلة في الصباح وغائمة جزئيًا بينما تتحول إلى حارة في ساعات النهار بشكل عام بمختلف المناطق بينما تنخفض الحرارة في ساعات الليل لتصبح الأجواء معتدلة نسبيًا.

واشارت إلى أن الرياح تكون جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط ظهراً وعصراً.

ومن المتوقع أن تبقى حالة الطقس يوم غدٍ السبت كما هي لا تغيير يذكر على درجات الحرارة لتكون حول معدلاتها السنوية العامة.

ورجح طقس فلسطين أن تكون الاجواء في ساعات الصباح غدًا السبت معتدلة وغائمة جزئياً، بينما تتحول في ساعات النهار لتصبح حارة بشكل عام، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء معتدلة نسبياً مع غيوم متفرقة في السماء، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط ظهراً وعصراً.

ويوم الأحد المقبل تبقى الحرارة كما هي حول معدلاتها السنوية العامة وتسود أجواء معتدلة صباحاً وغائمة جزئياً، وتتحول الأجواء الى حارة نهاراً بشكل عام في مختلف المناطق خصوصاً المناطق الشرقية والمناطق المنخفضة، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء معتدلة نسبياً مع غيوم متفرقة في السماء، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط ظهراً وعصراً.

ويوم الاثنين المقبل تبقى الحرارة ايضًا كما هي حيث تسود أجواء معتدلة صباحاً وغائمة جزئياً، وتتحول الأجواء الى حارة نهاراً بشكل عام في مختلف المناطق خصوصاً المناطق الشرقية والمناطق المنخفضة، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء معتدلة نسبياً مع غيوم متفرقة في السماء، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط ظهراً وعصراً.

كلمات دلالية