تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2021

الساعة 12:54 م|01 سبتمبر 2021

فلسطين اليوم

تردد قناة اون سبورت on sport hd الرياضية العملاقة على النايل سات فهي من القنوات الهامة التي تم الإعلان عنها وهى قناة متخصصة في البث المباشر وتقديم مباريات كرة القدم للفرق والمنتخبات المصرية والعربية بالإضافة الى تقديمها العديد من البرامج الرياضية والان عبر موقع نيوز مصر نقدم لكم الان تردد قناة اون سبورت.

يبحث الكثير من عشاق الكرة المستديرة عن تردد قناة اون سبورت 2021، هو التردد السابق لقناة ON LIVE الإخبارية التي أغلقت بثها قبل عدة أشهر، وأهم ما يميز قناة اون سبورت أنها قناة مجانية مفتوحة تبث من القمر الأشهر عربياً وهو قمر نايل سات، كما أن القناة تبث محتواها بتقنية hd عالية الجودة.

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2021

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2021 من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها على محرك البحث جوجل، وذلك بعدما قامت بنقل مباريات النادي الاهلي بشكل مستمر مجاناً الى عشاقه ومتابعي الرياضة في جميع انحاء العالم، وذلك لأنها تعتبر واحده من قبره القنوات الفضائية التي تتخصص في مجال الرياضة في مصر والتي تغطي اهم واشهر الاخبار الرياضية حول العالم، ولذلك نوضح لكم تردد قناه اون تايم سبورت الجديد على القمر الصناعي نايل سات عبر موقعنا الاخباري اقرأ نيوز.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021

تقوم قناه أون تايم سبورت On Time Sports بالحصول على حقوق بس مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل مجاني وذلك حيث تعرض مباريات جميع الفرق بشكل مستمر وخاصه مباريات النادي الاهلي ونادي الزمالك ونادي بيراميدز ما هي القناه الاولى التي تقوم بالاهتمام بعرض كل ما هو جديد حول اللاعبين والبرامج الرياضية التي تحلل مباريات تحليلا دقيقا، وبذلك حصدت القناة نسبة مشاهدة عالية من قبل الجماهير.

استقبل تردد قناة أون تايم سبورت 2021

يمكنك الآن استقبال تردد قناه اون تايم سبورت ON Time Sports لمتابعه مباريات كره القدم واهم البرامج التحليلية بشكل مستمر لتقييم اداء اللاعبين من قبل الاعلاميين على الحكام على التردد التالي.

اسم القناة علي الريسيفر ON Time Sports.

القمر الصناعي نايل سات.

التردد 10853

تقنيه hd.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تعتبر قناة اون سبورت على النايل سات من القنوات الهامة المتميزة على النايل سات وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الاخرى الهامة بالإضافة إلى تقديمها البث المباشر وايضا تعمل على نقل مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والان يمكنكم التعرف على احدث تردد تم الإعلان عنه.

تردد قناة أون سبورت

تردد القناة     معدل الترميز  معامل تصحيح الخطأ

10853 h   27500      6/ 5 التردد hd

10853 h   27500      6/ 5 التردد sd

كلمات دلالية