طقس فلسطين اليوم: ارتفاع درجات الحرارة تنخفض نهاية الأسبوع

الساعة 07:44 ص|31 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

قالت دائرة الأرصاد الجوية، أن طقس فلسطين اليوم الثلاثاء 31/8/2021، يكون حاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وهذه الليلة: يكون الجو معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في بقية المناطق ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والأربعاء يكون الجو حاراً إلى شديد ألحرارة ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الخميس، يكون الجو حاراً نسبيا إلى حار ، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والجمعة، يكون الجو حاراً نسبيا إلى حار ، و لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث ابقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

كلمات دلالية