رابط تحميل تطبيق سناب شات الاصفر 2021

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 08:30 م
25 اغسطس 2021
تحميل-سناب-شات-القديم-الاصلي.png

يبحث الكثيرون عن رابط تحميل تطبيق سناب شات الاصفر 2021 بشكل كبير جدًا عبر مواقع الانترنت خاصة على تطبيق متجر play للهواتف الذكية الأندرويد أو الأيفون.

وبسبب البحث الكثيف من قبل محبي تطبيق سناب شات فقد عمل فريق العمل بوكالة فلسطين اليوم الاخبارية على نشر رابط تحميل تطبيق سناب شات الأصفر 2021 ليستفيد منه المشتركين.

سيتمكن الباحثين عن تطبيق سناب شات من تحميله بكل سهولة ويسر من خلال اتباع الخطوات التي سننشر في هذه المقالة والتي ستكون مفيدة جدًا لمن يرغب بتنزيل التطبيق.

ما هو تطبيق سناب شات

يُعد تطبيق سناب شات، تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها "إيفان شبيغل" و"بوبي ميرفي"، ثم طلبة جامعة ستانفورد.

ومن خلال التطبيق يمكن لمستخدميه التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين.

ومن مميزات تطبيق شات، أنه المستخدمين يعينون مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني.

تحديثات سناب شات

يُشار إلى أن مطورو تطبيق سناب شات أدخلوا ميزة جديدة تسمى (Lens Studio)، بحيث يمكن للفنانين والمطورين تصميم عدسات خاصة التي تعزز تتبع الجسم بالكامل.

وكما وصممت شركة سناب شات نموذجين، مشغلات لكامل الجسم ومرفقات لكامل الجسم، وذلك باستحضار تأثيرات مختلفة بناءً على ما يفعله المستخدم داخل الإطار، يتضمن تبديل العناصر الافتراضية وتشغيل مقاطع قصيرة من الرسوم المتحركة.

مميزات سناب شات

أولاً: أولى المميزات ، أنه يسهل على المستخدم إرسال مقاطع الفيديو والصوت والنصوص المرسلة، كما انه يسمح البرنامج خاصية التعليق على مقاطع الفيديوهات.

ثانيًا: ثاني هذه المميزات ، أنه يشمل على مؤثرات متنوعة للصور ومقاطع الفيديو، وايضًا يتيح البرنامج استخدام الرموز والأشكال التعبيرية خلال إجراء المحادثة.

ثالثًا: وفي التطبيق الجديد يمكن أن تقوم بإضافة بعض النصوص على الصور.

رابعًا: الميزة الأخيرة من تطبيق سناب شات الجديد أنه يمكن معرفة من الأصدقاء أو الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة صورة أو مقاطع الفيديو التي تم مشاركتها في قصته، حتى إذا لم يقوم بتسجيل الإعجاب بالمنشور أو عمل تعليق عليه.