شريط الأخبار

وزارة الإعلام بغزة تشرع بتوثيق التجربة الإعلامية للصحفيين خلال الحرب

03:10 - 01 تشرين أول / أبريل 2009

فلسطين اليوم: غزة

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي- وزارة الإعلام في غزة عن نيته إصدار كتاب يجمع التجارب الشخصية للإعلاميين الفلسطينيين خلال فترة الحرب على قطاع غزة.

 

ودعا المكتب جميع الصحفيين الفلسطينيين إلى تدوين تجربتهم الشخصية في العمل الإعلامي خلال الحرب، لإرفاقها ضمن كتاب ينوي المكتب إصداره يوم 3/5 بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.

 

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في إعلان صحفي صادر عنه: " ندعو جميع الزملاء الإعلاميين والإعلاميات (مراسلين، مصورين، ناطقين إعلاميين)، لتدوين تجربتهم الإعلامية خلال الحرب".

 

وحدد المكتب الإعلامي الحكومي المحاور التي يمكن للصحفيين ومراسلي وسائل الإعلام تدوين تجاربهم حولها في: آليات العمل في ظروف الحرب، أبرز المعوقات والعقبات في التغطية، موقف وتجربة شخصية إنسانية خلال الحرب.

 

وطالب الإعلاميين بتوجيه توصيات واضحة وواقعية ونصائح لبقية الزملاء، مبدياً حرصه على توثيق التجربة الشخصية للعمل الإعلامي خلال الحرب على قطاع غزة بشكل علمي مدروس.

 

وأبدى المكتب الإعلامي الحكومي سعادته بتلقي كتابات ومساهمات الإعلاميين مصحوبة بالاسم الشخصي كاملاً، واسم المؤسسة، وصورة شخصية عالية الدقة على البريد الالكتروني الخاص بالمكتب في موعد أقصاه الخامس عشر من أبريل الحالي.

انشر عبر