موعد صرف المنحة القطرية شهر 9-2021 لتوزيع 100 دولار

الساعة 04:45 م|21 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

موعد صرف المنحة القطرية شهر 9-2021 لتوزيع 100 دولار ولقد عملنا على توفير موعد وآلية صرف المساعدات النقدية للمنحة القطرية عبر أفرع البريد الالكتروني في محافظات قطاع غزة الخمس وذلك بعد تأجيل دام أربعة شهور متتالية بسبب القيود المفروضة من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي ، فريق فلسطين اليوم وضع لكم التفاصيل في هذه المقالة ونطلب من حضراتكم المتابعة حتى النهاية .

ولقد وضع لكم الفريق موعد صرف المنحة القطرية شهر 9-2021 لتوزيع 100 دولار حيث يترقب ما يقارب 100 ألف مستفيد في هذه اللحظات صرف أموال المنحة القطرية لسد حاجاتهم الأساسية لا سيما أنهم يعيشون على خط الفقر بفعل الحصار الإسرائيلي التي تفرضه على القطاع منذ 13 عاما .

  كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الجمعة، عن آلية جديدة لصرف المنحة القطرية للأسر المحتاجة في قطاع غزة.

موعد صرف المنحة القطرية شهر 9-2021 لتوزيع 100 دولار

وحسب هيئة البث الإسرائيلي، فإن "الآلية الجديدة تم فيها تخفيض المنحة بمقدار الثلث من حوالي 30 إلى 20 مليون دولار، وهي لا تشمل موظفي حكومة غزة".

وأضافت أنه "من المتوقع أن يصل السفير القطري محمد العمادي إلى غزة الشهر المقبل"، مشيرة إلى أن السلطة الفلسطينية غاضبة من التوصل للآلية بإشراف الأمم المتحدة وليس بإشرافها.

ووقعت الأمم المتحدة وقطر، يوم الخميس، مذكرة تفاهم بشأن تحويل أموال المنحة القطرية لتوزيعها على الأسر المحتاجة في قطاع غزة.

وبحسب التفاهمات، ستحصل 100 ألف أسرة محتاجة في قطاع غزة بدءا من شهر سبتمبر المقبل، على 100 دولار لكل أسرة.

وقالت القناة "13" العبرية مساء الجمعة إن حركة "حماس" رحبت بالموافقة على إدخال الأموال القطرية للأسر المحتاجة، لكنها ما زالت تسعى لحل مسألة رواتب موظفيها.

المنحة القطرية


 

 أعلن السفير القطري محمد العمادي مساء الخميس عن موعد صرف المساعدات النقدية ال 100دولار للمستفيدين المتعففين في قطاع غزة.

و أوضح العمادي أن المنحة القطرية سيتم توزيعها من خلال الأمم المتحدة وعبر برنامج الغذاء العالمي. التابع لها، مطلع سبتمبر المقبل.

و بحسب العمادي، ستتقاضى نحو 100 ألف أسرة متعففة في محافظات قطاع غزة تلك المساعدات شهريا، بوقع (100 دولار) لكل أسرة نقدا.

واكد السفير العمادي ان اللجنة القطرية ستقوم بتحويل أموال المساعدات قبل نهاية شهر أغسطس الجاري، على أن يتم البدء بتوزيعها خلال شهر سبتمبر المقبل.   

رابط المنحة القطرية شهر 9-2021 :

وحتى الان من صدور هذه المقالة لم يتم نشر رابط المنحة القطرية شهر 9-2021 لصرف المساعدات النقدية بواقع 100 دولار لكل أسرة ، وحتى تم نشره فسوف نضعه لكم هنا

 

كلمات دلالية