شريط الأخبار

مركز رسالة يختتم سلسة دورات مختصة في الطب الشرعي والسموم

12:37 - 01 حزيران / أبريل 2009

فلسطين اليوم- غزة

أكد مركز رسالة الحقوق اليوم الأربعاء اختتام سلسة دورات مختصة في الطب الشرعي والسموم عقدت في المنطقة الوسطى، بحضور عدد كبير من المحامين والمحاميات.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة المستشار يوسف الحساينة في بيان صحفي، أن الدورة استهدفت عدداً كبيراً من المحاميين والمحاميات المزاولين للعمل والغير مزاولين، بهدف تنمية القدرات، ورفع الكفاءة، وتحسين الأداء في ميدان العمل، تتخصص في الطب الشرعي والتي يحتاجها كافة المحامين بشكل كبير.

وأشار الحساينة، إلى أن الدورة هدفت إلى إكساب المحاميين المهارات والمعرفة اللازمة في مجال إنفاذ القانون، وتنمية قدرات المحاميين المتدربين في مجال الطب الشرعي والسموم، حيث جرى توزيع شهادات في حفل بمقر الاتحاد الإسلامي بالمنطقة الوسطى.

وذكر الحساينة، أن هذه الدورات التي يعقدها المركز تأتي في سياق النشاط المتواصل الذي يسعى إليه المركز، استفاد منها ما يزيد عن مائة محامي.

وبين الحساينة، أن رسالة المركز التي حملها منذ اليوم الأول لتأسيسه، تعمل على تطوير قدرات المحامين، وخدمتهم وذلك عبر تنفيذ العديد من البرامج والدورات والندوات والإصدارات القانونية.

وأكد أن مجلس الإدارة يسعى جاهداً خلال الفترة القادمة لزيادة الأنشطة والبرامج المعمول بها، وقام بإعفاء كافة الملتحقين بالدورات من الرسوم المطلوبة، مشيداً بدور الاتحاد الإسلامي بنقابة محامي فلسطين لرعايته واحتضانه للأنشطة والفعاليات التي يقوم بها المركز.

يذكر أن مركز رسالة الحقوق قد أنهى عدة دورات في محافظات الشمال والجنوب ومدينة غزة في الطب الشرعي، كانت عبارة عن ( 40 ) ساعة تدريبية، والتحق بها العديد من المحامين والمحاميات.

 

انشر عبر