وصف بالهام

الفصائل بغزة تعقد مؤتمرا صحفيا مساء اليوم

الساعة 04:57 م|18 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

من المقرر أن تعقد فصائل العمل الوطني والاسلامي في قطاع غزة ، مساء اليوم الأربعاء 18/8/2021م، مؤتمراً صحفياً وصف بـ"الهام" في مدينة غزة.

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية طلال أبو ظريفة خلال حديث لـ"إذاعة صوت القدس" إن :" فصائل العمل الوطني والاسلامي تعقد مؤتمرًا صحفيًا مهمًا اليوم الاربعاء الساعة 6 مساءا بغزة، للإعلان عن انطلاق سلسلة الفعاليات والتي ستبدأ في المهرجان المركزي الحاشد الذي سيقام على ارض مخيم ملكة شرق مدينة غزة".

وكانت القوى الوطنية والإسلامية في غزة، قد أكدت اليوم الأربعاء، أن "ما لم يأخذه الاحتلال بالعدوان والقصف لن يحصل عليه عبر الحصار والاغلاق"، محذرةً أن استمرار الاغلاق على القطاع يزيد من حالة التوتر في القطاع.

وناقشت لجنة المتابعة في اجتماعها الطارئ، التداعيات الخطيرة لاستمرار الحصار المفروض على غزة، ومحاولات الاحتلال تفريغ انتصار شعبنا في معركة "سيف القدس" من مضمونه عبر الضغط على الحاضنة الشعبية للمقاومة التي كانت السبب الرئيس في انتصار المقاومة في هذه المعركة، وكذلك محاولات الاحتلال تغيير قواعد الاشتباك مع المقاومة.

وعبرت لجنة المتابعة في بيان لها وصل "فلسطين اليوم الاخبارية" نسخه منه، عن اصراراها على استمرار مقاومته لهذا الحصار والنضال من أجل كسره عن شعبنا وعدم الاستسلام للإرادة الصهيونية وإنّ ما لم يأخذه الاحتلال بالعدوان والقصف لن يحصل عليه عبر الحصار والاغلاق، وإن استمرار الاغلاق على القطاع يزيد من حالة التوتر في القطاع.

كلمات دلالية