طقس فلسطين: انخفاض الحرارة اليوم وتعود للارتفاع مجدداً الجمعة

الساعة 07:47 ص|18 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

قالت الأرصاد الجوية، أن طقس فلسطين اليوم االأربعاء 18/8/2021، يشهد انخفاضاً طفيفاً على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
هذه الليلة:يكون الجو معتدلاً في المناطق الجبلية حارا نسبياً في بقية المناطق ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
وغداً الخميس 19/8/2021، يستمر الجو حاراً نسبيا إلى حار، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
 

أما الجمعة، فيكون الجو حاراًَ في كل المناطق إلى حار جدا في اريحا والأغوار ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والسبت، يكون الجو حاراً في معظم المناطق إلى حار جدا في اريحا والأغوار ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

كلمات دلالية