تردد قناة ايجي بست Egybest الجديد 2021 على نايل سات

الساعة 05:11 م|16 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

تردد قناة إيجي بست Egybest عبر نايل سات لعام 2021 يمتلك شعبية وشهرة واسعة بين عشاق مشاهدة قنوات الأفلام والمسلسلات الأجنبية دون تقطيع أو إعلانات تفصل اندماجهم أثناء المشاهدة والاستمتاع بكل دقيقة في الفيلم أو المسلسل المذاع أمامهم، تحديدًا خلال هذه الفترة بعد تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد و جلوس معظمنا في العزل النزلي تنفيذاً للإجراءات الوقائية والاحترازية و تدابير التباعد الاجتماعي للوقاية من خطر الاصابة بفيروس كورونا.

قناة إيجي بست Egybest ذاع صيتها خلال شهر يناير الجاري بعدما بحث المشاهدين عن القنوات الأجنبية الجديدة مع عام 2021 ليتفاجأ الجميع بوجودها، وعرضها لاحدث الأفلام الأجنبية من مختلف اللغات

تردد قناة ايجي بست Egybest الجديد 2021 على نايل سات

و كشفت مصادر تقنية، عن تردد قناة ايجي بست Egybest الجديد 2021؛ لمشاهدة أجمل الأفلام والمسلسلات المصرية والعالمية على النايل سات مجانا دون الحاجة إلى اشتراك مدفوع.

وقالت المصادر التقنية إن تردد قناة ايجي بست 2021 على نايل سات هو كالتالي: 11179، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، موضحة أنها تبث أعمال فنية على مدار الساعة.

وأضافت، بأن التردد المكتوب في الفقرة السابقة يعمل على تنزيل ثلاث قنوات فضائية جديدة تختص في المسلسلات والأفلام، وهي (دراما وأفلام وسينما)، مؤكدة أنها من أحدث المحطات.

ويتضمن النايل سات العشرات من القنوات الفضائية الجديدة، لا سيما المصرية التي أصبحت تحمل أسماء فنانين مشهورين ومناطق ومواقع كبيرة، الأمر الذي أتاح خيارات عديدة للمشاهد.

تردد قناة ايجي بست Egybest الجديد 2021 على نايل سات

ومن ناحيتها قالت قناة ايجي بست عبر صفحتها بموقع فيسبوك إنها قناة حديثة النشأة، تسعى إلى تلبية رغبات الجمهور العربي من خلال توفير أي فيلم أو مسلسل حديث للمشاهدين دون عناء البحث.

وتضيف المحطة أنها تستهدف المشاهد العربي بشكل عام ولا تقتصر على المصريين، لافتة إلى أنها تعمل على تجهيز خطة جديدة للبث تشمل الأخذ بآراء المتابعين وآلية العرض اليومي.

ويُمكن تنزيل تردد قناة ايجي بست عبر اتباع خطوات بسيطة للغاية، أولها فتح خيار وضع الترددات الجديدة عبر الريموت (جهاز التحكم) وإدخال كلمة مرور التلفزيون وكتابة الأرقام.

 

كلمات دلالية