شريط الأخبار

شهيدان وإصابة جنديين اسرائيليين خلال اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال شرق المغازي وسط القطاع

08:18 - 31 تموز / مارس 2009

فلسطين اليوم-غزة

استشهد صباح اليوم الثلاثاء مقاومين فلسطينيين وأصيب آخرين بجراح برصاص قوات الاحتلال خلال اشتباكات دارت بين مقاومين فلسطينيين وجنود الاحتلال شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

 

وقال معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارىء إنه تم التعرف على هوية الشهيدان وهما :علي أبو الفول وعبد الله سبيتان ,بالاضافة لسقوط جريحين وصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة بعد إصابتهم برصاص الاحتلال، واصفاً حالة المصابين بالمتوسطة.

 

وأشار حسنين الى أن طواقم الإسعاف توجهت الى بلدة المصدر شرق المغازي لإجلاء المصابين بعد ورود أنباء عن إطلاق الطائرات والدبابات الإسرائيلية نيرانها صوب مجموعة من المقاومين ومنازل المواطنين.

 

وقال مراسلنا ان اشتباكات عنيفة اندلعت بين رجال المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من الشريط الحدودي شرق مخيم المغازي.

 

وأفاد مراسلنا في المنطقة أن طائرات الاحتلال تقوم بإطلاق النار اتجاه منازل المواطنين في المنطقة بعد ان أقدمت المقاومة على مهاجمة دورية إسرائيلية في موقع أبو مطيبق العسكري الإسرائيلي بالقرب من الحدود مع وسط القطاع.

 

من جهتها اعترفت مصادر عسكرية اسرائيلية بإصابة جنديين من قوات الاحتلال بجراح جراء هذه الاشتباكات، ولم تصف المصادر طبيعة هذه الإصابة.

انشر عبر