شريط الأخبار

في ذكرى استشهاد القوقا.. الأولوية تزور وتكرم عدداً من المؤسسات الإعلامية

10:05 - 30 حزيران / مارس 2009

فلسطين اليوم-غزة

زار وفد من المكتب الإعلامي لألوية الناصر صلاح الدين, الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية, اليوم عدداً من المؤسسات الإعلامية في قطاع غزة, لتقديم الشكر لهم على مجهوداتهم الجبارة التي قاموا بها من خلال التغطية الإعلامية الرائدة للحرب الصهيونية على قطاع غزة, ولبحث سبل التعاون وتعزيز التواصل بين المكتب الإعلامي والمؤسسات الإعلامية-حسب ما ذكره بيان للألوية ووصل "فلسطين اليوم" نسخه عنه.

 

وضم الوفد قيادة المكتب الإعلامي, حيث كان في استقباله لفيف من المدراء والعاملين في هذه المؤسسات وسط ترحيب وحفاوة كبيرة. .

 

وقال الوفد إن هذه الزيارات تأتي ضمن برنامج متكامل يعكف العمل عليه المكتب الإعلامي لألوية الناصر صلاح الدين لتعزيز العلاقة مع المؤسسات الإعلامية ولتسهيل حصولها على المعلومات الصحيحة والسليمة من مصادرها الموثوقة.

 

وأضاف:" تأتي أيضا, تقديرا منا للجهود الكبيرة التي بذلتها الطواقم الإعلامية الفلسطينية في إظهار الحقيقة وكشف الوجه القبيح للعدو الصهيوني, ونقل المعاناة الفلسطينية الكاملة إلى العالم بأكمله, رغم أنهم قدموا الكثير من الشهداء من أجل الحقيقة ولا زالوا يواصلون الطريق"

 

من جانبها, ثمنت المؤسسات الإعلامية دور المكتب الإعلامي لألوية الناصر صلاح الدين والدور الإعلامي الذي يقوم به لنقل صورة مشرقة للمقاومة الفلسطينية بوجه عام.

 

وقدم وفد ألوية الناصر شهادات تقدير للمؤسسات الإعلامية التي تمت زياراها, وعدد من الشخصيات الإعلامية الفلسطينية التي لها تجربة واسعة في هذا المضمار.

 

وعدد البيان الشخصيات والمؤسسات الإعلامية التي زارها الوفد وتم تكريمها خلال الزيارة :

 

وهي قناة الأقصى الفضائية، قناة القدس الفضائية، مرئية الأقصى، إذاعة صوت البراق،

إذاعة صوت الأقصى، إذاعة صوت القدس، إذاعة صوت الشعب، وكالة شهاب للأنباء

وكالة رامتان للأنباء، وكالة معا الإخبارية، موقع فلسطين الآن، شبكة فلسطين اليوم الإخبارية  ووكالة قدس نت للأنباء.

 

 

انشر عبر