خلال تفقد رئيس سلطة الأراضي الأراضي الحكومية

تشكيل لجنة مختصة لدراسة تسوية أوضاع المتعدين في العشوائيات السكنية شمال القطاع

الساعة 09:33 م|01 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

أعلن رئيس سلطة الأراضي د. عماد الباز اليوم الأحد 1/8/2021، عن تشكيل لجنة مختصة لدراسة امكانية تنفيذ تسوية أوضاع المتعدين في العشوائيات السكنية وفقاً قرار لجنة المتابعة العليا لعام ٢٠١٩.

جاء ذلك، خلال جولة تفقدية أجراها الباز للأراضي الحكومية شملت عدة مناطق في شمال قطاع غزة.

وزار الباز برفقة عدد من المدراء العامين ومدير مكتب الشمال أ. معين الباز، الأراضي الحكومية، في عزبة بيت حانون ومشروع بيسان والقرية البدوية، والمشروع الزراعي والشريط الحدودي الشمالي و شارع البحر ومنطقتي المارينا و الماريوت.

واجتمع رئيس سلطة الأراضي خلال الزيارة، مع الموظفين في مكتب الشمال، مؤكداً على أهمية التعاون والعمل بقوة القانون لمنع التعديات على الأراضي الحكومية.

وطالب الباز، بضرورة تعاون البلديات في متابعة ومنع التعديات على حرم الشاطئ، حيث أعطى د. الباز تعليمات للموظفين في مكتب الشمال بضرورة تحرير المذكرات الاخطارات القانونية للمتعدين قبل اللجوء الى للتنفيذ الاداري بإزالة التعدي حسب القانون .

وفي السياق ذاته، أوضح د. الباز أن سلطة الأراضي بصدد تطوير وتوسعة الخدمات المقدمة للجمهور للتسهيل على المواطنين وتخفيف الضغط على المقر الرئيسي.

وقد رافق رئيس سلطة الأراضي خلال الجولة أ. ناصر شابط مدير عام الشئون المالية والإدارية وأ. عرابي ابو شعبان مدير وحدة الرقابة الداخلية.

WhatsApp Image 2021-08-01 at 9.23.26 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-08-01 at 9.23.27 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-08-01 at 9.23.27 PM (1).jpeg
 

كلمات دلالية