شريط الأخبار

جمعية الفلاح الخيرية تزود جمعية تنمية الأسرة والمجتمع بجهازي كمبيوتر بدعم قطري

02:23 - 30 تموز / مارس 2009

فلسطين اليوم – غزة

قام وفد من جمعية الفلاح الخيرية بزيارة جمعية تنمية الأسرة والمجتمع بمعسكر جباليا بمحافظة شمال غزة

 

وذلك في إطار سياسة الجمعية الرامية للتعاون مع المؤسسات الأهلية والرسمية من أجل تقديم الخدمات المميزة لأبناء الشعب الفلسطيني.

 

وضم الوفد الزائر كلاً من الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ، والأستاذ رائد المزين أمين صندوق الجمعية والشيخ لؤي أبو وردة مسؤول العلاقات العامة بالجمعية و الأستاذ محمد الزين أمين السر، وكان في استقباله الأستاذة مريم صلاح رئيس جمعية تنمية الأسرة والمجتمع وعدد من أعضاء المجلس.

 

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الطرفين من خلال المشاريع التي من شانها التخفيف عن أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في الظروف الحالية، وذلك بطرح عدد من المشاريع الصغيرة التي يمكن الاستفادة منها داخل المنازل وتعود بالفائدة على العائلات المستورة.

 

وقامت جمعية الفلاح بتقديم جهازي كمبيوتر لجمعية التنمية بدعم من فاعل خير بدولة قطر وذلك مساعدة للجمعية في تنفيذ مهامها وفي إطار الدعم باتجاه خدمات أفضل للمواطنين.

 

من جانبه ، قال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية أن الأوضاع العصيبة التي يمر بها أبناء شعبنا تتطلب منا العمل بكافة جهودنا من أجل التخفيف عنهم.

 

وأكد الشيخ على دعمه لفكرة المشاريع الصغيرة والتي تمكن الأسر المستورة من المشاركة فيها خاصة المشاريع اليدوية لتمكنها من مساعدة نفسها والتخفيف من الأوضاع الصعبة التي يعيشونها ، مباركاً المجهودات التي تقوم بها جمعية التنمية  في إطار خدمة المواطنين.

 

بدورها ، رحبت الأستاذة مريم صلاح رئيس جمعية تنمية الأسرة والمجتمع بالوفد الزائر معربة عن اعتزازها بهذة الزيارة ، متمنيةً أن يكون  هناك تعاون مثمر بين الطرفين لما فيه خدمة المجتمع الفلسطيني.

 

وأطلعت صلاح الوفد الزائر على المعمولات والمشغولات اليدوية من التطريز و المعجنات من إعداد الأخوات التي قامت جمعية التنمية بانجازها  ، كما وبحثت آلية توسيع المشاريع الصغيرة لدى جمعية التنمية لتصبح ذو فائدة عالية يمكن الاستفادة منها مستقبلاً و طالبت جمعية الفلاح الخيرية بضرورة مواصلة دعمها لجمعية تنمية الأسرة و المجتمع حتى تنفذ مشاريعها و على رأسها مطبخ و مخبز المعجنات .

 

وقدمت صلاح في نهاية اللقاء شهادة شكر و تقدير للشيخ /د. رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية لجهوده المتواصلة في خدمة الوطن والدين , ودعمه للمشاريع الإنسانية الهادفة لمساعدة العائلات المستورة و الفقيرة في مجتمعنا الفلسطيني .

انشر عبر