اخر اخبار المنحة القطرية الجديدة لتوزيع 100 دولار شهر 7-2021 .. هل تم إقرار ادخال المساعدات

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 11:29 م
27 يوليو 2021
اخر اخبار المنحة القطرية الجديدة لتوزيع 100 دولار شهر 7-2021 .. هل تم إقرار ادخال المساعدات

اخر اخبار المنحة القطرية الجديدة لتوزيع 100 دولار 2021 ، حيث يترقب آلاف المستفيدين من المنحة القطرية صرف المساعدات النقدية فيما تعرقل حكومة الاحتلال الإسرائيلي إجراءات وصولها تحت حجج واهية ، فريق فلسطين اليوم وضع لكم أحدث المستجدات عن المنحة القطرية التي تقدمها منذ عام 2018.

وعلى مدار السنوات الماضية وبالأحرى منذ بدء توزيع المنحة القطرية الجديدة لتوزيع 100 دولار 2021 ، ويحرص الفريق على نشر مقالات تتعلق بكافة أخبار المنحة القطرية التي يستفيد منها ما يقارب 100 الف اسرة متعففة .

المنحة القطرية 100 دولار :

كشفت مصادر محلية فلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء 27/7/72021م، عن تطورات جديدة بشأن إدخال المنحة القطرية لقطاع غزة. وقالت: إن "هناك انفراجه في مباحثات ادخال المنحة القطرية حيث تم التوصل لتفاهم بخصوصها مع كافة الاطراف، بالاتفاق على إدخال الأموال القطرية عن طريق السلطة والصرف عبر بنوك سلطة النقد بالقطاع".

وبشأن كشوفات أسماء المستفيدين من المنحة القطرية، بينت المصادر، أن كشوفات الأسماء ستبقي كما هي ولن يحدث أي تغيير عليها، لافتة إلى أن البنك سيخصم دولار على كل أسم تتكفل بها قطر.

وفي السياق ذاته، ‎نفت قناة كان العبرية، وجود تقدم أو اختراق في المنحة القطرية، في حين ، يشترط الاحتلال "الإسرائيلي" إدخال المنحة القطرية لغزة غزة بإعادة جنوده الأسرى لدي المقاومة الأمر الذي عبرت الفصائل الفلسطينية عن رفضها التام لربط ملف إعادة الإعمار والمنحة القطرية بملف الجنود "الإسرائيليين".

ويهتم المستفيدون من صرف المنحة القطرية 100 دولار بأخبار المنحة القطرية، حيث تنشر "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" كافة التفاصيل المتعلقة بالمنحة القطرية، التي لم يعلن عن وصولها رئيس اللجنة القطرية برئاسة السفير محمد العمادي بعد.

وكان الوسيط القطري، قد أبلغ حركة "حماس"، بمنع (إسرائيل) إدخال المنحة القطرية إلى قطاع غزة، الأمر الذي دفع المقاومة إلى البعث برسالة شديدة اللهجة عبر المصريين بنيّتها العودة إلى التصعيد على الحدود، حال منع أو تأخر وصولها.

موعد صرف المنحة القطرية

ومنذ انتهاء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة 21 مايو، تواصل حكومة الاحتلال منع ادخال مساعدات المنحة القطرية إلى غزة، التي يستفيد منها 100 ألف أسرة بواقع 100 دولار لكل عائلة، منذ عام 2018.