شريط الأخبار

أبو مجاهد: العدو أفشل محاولات إتمام صفقة التبادل عبر فرضه قوائم وشروط جديدة

11:23 - 30 تموز / مارس 2009

فلسطين اليوم-غزة

أكد أبو مجاهد الناطق الرسمي للجان المقاومة الشعبية أن الحكومة الإسرائيلية تحاول فرض قائمة جديدة للأسرى المراد إطلاق سراحهم في صفقة التبادل وفقا للمعايير الصهيونية وهذا ما ترفضه الفصائل الآسرة للجندي الصهيوني شاليط وهو ما أدى إلى فشل إتمام صفقة تبادل .

وكشف أبو مجاهد في بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه أن العدو الصهيوني يحاول فرض شروط  جديدة غير مقبولة من قبيل إبعاد عدد من الأسرى المفرج عنهم وهذا ما رفضه المفاوض الفلسطيني عن الفصائل الآسرة مشيداً ,بحجم التنسيق بين الفصائل الآسرة في هذا الملف بما يحقق انجاز صفقة مشرفة تعيد البسمة على شفاه أهالي الأسرى في السجون الصهيوني وتسجل نصراً جديداً في معركة كسر الأصفاد عن الأسرى والمعتقلين.

وأوضح أبو مجاهد أن لغة التهديدات التي يطلقها قادة الكيان الصهيوني لن تجدي نفعاً في إنهاء ملف شاليط ,معتبرا التهديدات ترجمت لعدوان صهيوني كان عنوانه أكثر من مرة الإفراج عن شاليط ولم تنجح تلك الاعتداءات في كسر إرادة المقاومة التي ما زالت مصرة على مطالبها المشروعة في الإفراج عن الأسرى .

وقال الناطق بسم لجان المقاومة الشعبية أن الإجراءات الصهيونية التعسفية بحق الأسرى في السجون هي محالة فاشلة لابتزاز المقاومة لتقديم التنازلات كما تشكل قمة الإحباط  الصهيوني من صمود الفصائل الآسرة عند مطالبها ,وأن سياسات القمع والتعذيب في السجون والتي يتعرض لها الأسرى منذ وقت بعيد هي التي دفعت المقاومة لعمليات اسر الجنود لرفع المعاناة عن الأسرى وانتزاع حريتهم بالقوة .

وجدد أبو مجاهد على تأكيده أن التنكر الصهيوني المتواصل لمطالب المقاومة لن يجعلنا نتراجع قيد أنملة بل إن ذلك سيدفعنا لرفع سقف مطالبنا .

انشر عبر