بالصور الحياة تعود لسوق الزاوية من جديد

الساعة 11:21 ص|26 يوليو 2021

فلسطين اليوم

بدأت الحياة تعود مجدداً بشكل طبيعي في سوق الزاوية وسط مدينة غزة، بعد أربعة أيام من الحادث الذي أصابه وأدى لاستشهاد الحاج عطا ساق الله -رحمه الله- وإصابة عدد من المواطنين وتدمير عدد من المنازل والمحال التجارية.

وشرعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم بحملة نظافة كبيرة في سوق الزاوية ومحيطها في الأماكن المجاورة، من الركام والردم الذي أصابه.

وثمن أصحاب المحلات المجاورة في أحاديث منفصلة مع "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، قيام حركة الجهاد الإسلامي بحملة نظافة للمكان.

 صاحب محل البهارات مبارك عبد الله أشاد بحملة النظافة التي نظمتها حركة الجهاد الإسلامي، الأمر الذي من شأنه يسرع عملية فتح أبواب المحلات، داعياً لسرعة العمل في رفع الركام والردم من الممرات.

عصام عبد السلام ساق الله يشارك في حملة النظافة عن عائلة ساق الله التي فقدت أحد رجالها في حادث سوق الزاوية، مشيداً بعمل وحملة الحركة في تنظيف الشارع.

ووصف ساق الله حملة النظافة بالبادرة المثمرة التي تقدر بقدرها، والتي لها أثر طيب بعد حادث الزاوية، مقدماً شكره لحركة الجهاد الإسلامي التي تكمل عملها الطيب منذ بداية حادث سوق الزاوية.

وطالب ساق الله بلدية غزة للمساعدة والمساهمة في إكمال العمل من أجل إزالة الركام والردم والمباني المهدمة.

من ناحيته أكد خميس الهيثم مسؤول اقليم غزة في الحركة، أن حملة النظافة المعلن عنها لتنظيف سوق الزاوية ستبدأ اليوم الاثنين من الساعة العاشرة صباحاً من مدخل السوق من جهة المسجد العمري تأتى ضمن الحملات العديدة التي أعلنت الحركة عنها بعد توجيهات من الامين العام القائد زياد النخالة أبو طارق، سواء على الجانب الإغاثي والمادي لأبناء شعبنا المتضررين جراء الحادث الاليم".

وأضاف الهيثم في تصريح صحفي لـ"وكالة فلسطين اليوم الاخبارية": إن الحركة حريصة كل الحرص لعودة الحياة في منطقة السوق وكافة الاماكن المجاورة من خلال تقديم كافة ما يلزم لأبناء شعبنا ومساعدتهم في قضاء مصالحهم داخل السوق وعلى أكمل وجه بكافة الطرق المتاحة.

وبين، أن الحركة، أطلقت حملة جديدة واستكمالا للحملات الاخرى التي اعلنت عنها سابقا في مساعدة المتضررين بتنظيف السوق وازالة الركام عن جوانب الطريق وتنظيف الشوارع"، مؤكداً بأن هذه الحملة ما هي الا جزء من تقديم الخدمات لأبناء شعبنا جراء الحاث الاليم الذي وقع في سوق الزاوية.

وتابع الهيثم:" رسالة الحركة لأبناء شعبنا الفلسطيني أننا إلي جانبكم دوماً ولن نترككم والمكان الذي أصابه الضرر سيعود أفضل مما كان عليه"، موجها الشكر لأبناء شعبنا وأجهزته الأمنية والشرطية وطواقم الدفاع المدني التي ساعدت في اسعاف المصابين واخماد نيران الحادث الأليم.

سوق الزاوية (20).JPG
سوق الزاوية (19).JPG
سوق الزاوية (18).JPG
سوق الزاوية (17).JPG
سوق الزاوية (16).JPG
سوق الزاوية (15).JPG
سوق الزاوية (14).JPG
سوق الزاوية (13).JPG
سوق الزاوية (12).JPG
سوق الزاوية (11).JPG
سوق الزاوية (10).JPG
سوق الزاوية (9).JPG
سوق الزاوية (8).JPG
سوق الزاوية (7).JPG
سوق الزاوية (6).JPG
سوق الزاوية (5).JPG
سوق الزاوية (4).JPG
 

 حملة نظافة لسوق الزاوية (27).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (26).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (25).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (24).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (23).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (22).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (21).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (20).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (19).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (18).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (17).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (16).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (15).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (14).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (13).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (12).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (11).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (10).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (9).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (8).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (7).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (6).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (5).JPG
 حملة نظافة لسوق الزاوية (4).JPG
 

كلمات دلالية