شريط الأخبار

"عطاء غزة" توزع 1300 طرد غذائي على المتضررة من العدوان الإسرائيلي

08:59 - 29 تشرين أول / مارس 2009

فلسطين اليوم: غزة

وزعت جمعية جهود غزة التطوعية للإغاثة السريعة "عطاء غزة" وبدعم من الإخوة الفلسطينيين والمصريين في جمهورية مصر العربية الشقيقة, طروداً غذائية على الأسر المحتاجة والمتضررة جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة, وذلك ضمن الحملة الإغاثية التي أطلقتها الجمعية منذ بداية العدوان الأخير تحت عنوان "يداً بيد لدعم صمود غزة".

وبحسب بيان للجمعية فقد استفادة في المرحلة الأولى من التوزيع 1300 أسرة من محافظة غزة والشمال, وستستكمل مراحل التوزيع  إلى 4500 طرد غذائي, ستشمل المحتاجين في جميع محافظات القطاع.

 

وأشرف على التوزيع كلا من المهندسة لينا المصري المدير التنفيذي لـ"عطاء غزة", وإبراهيم الزيناتي مسؤول ملف الإغاثة بالجمعية, وبجانبهم موظفين ومتطوعين الجمعية, وتم التوزيع بمخازن الجمعية بمنطقة التفاح.

 

وأشارت المهندسة "لينا" خلال حملة التوزيع بان هذه المساعدات تأتى استكمالا للتوزيعات التي قامت بها الجمعية خلال فترة الحرب على غزة والتي استفادة منها أكثر من 8500 أسرة من اشد الأسر احتياجا وتضررا, منوهاً بان هذه المساعدة تأتى في إطار سلسلة من المساعدات التي ستقوم بتوزيعها جمعية عطاء غزة على  المحتاجين في القطاع خلال أيام.

 

وقال "الزيناتى" خلال التوزيع بان هذه التوزيعات تأتى أيضا  في إطار المساهمة في التخفيف من الحصار الجائر والمفروض على قطاع غزة للعام الثاني على التوالي الذي سبب في قطع دخل كثير من العائلات الفلسطينية, واستجابة أيضا للندات التي تلقتها الجمعية من المحتاجين في القطاع.

انشر عبر