قائمة الموقع

طقس فلسطين يوم وقفة عرفة وعيد الأضحى 2021 في غزة والضفة الغربية ,, حرارة عالية

2021-07-16T12:28:00+03:00
طقس فلسطين يوم وقفة عرفة وعيد الأضحى 2021 في غزة والضفة الغربية ,, حرارة عالية
فلسطين اليوم

طقس فلسطين يوم وقفة عرفة وعيد الأضحى في غزة والضفة الغربية اليوم الاثنين الموافق 19-7-2021 ، ويبحث الآن آلاف المواطنين في الأراضي الفلسطينية عن حالة الطقس ومعرفة النشرة الجوية ، لاسيما في وقت تتحدث فيها الاخبار عن وصول كتلة هوائية حارة تأثرت بها البلاد ، فريق فلسطين اليوم رصد عمليات البحث وقام بكتابة هذه المقالة ووضع لكم الإجابة الكاملة تابعوا معنا .     

ويهتم الفريق بالإجابة عن تساؤلات الجمهور عبر الانترنت واليوم سنوضح لكم طقس فلسطين يوم وقفة عرفة وعيد الأضحى في قطاع غزة والضفة الغربية اليوم الاثنين الموافق 19-7-2021 ، ونؤكد لكم أن موجة حارة بدأت فعليًا وصلها لفلسطين حيث يشهد الان الناس ارتفاع في درجات الحرارة ، وفيما يلي التفاصيل كاملة .

طقس فلسطين يوم وقفة عرفة وعيد الأضحى 2021 في غزة والضفة الغربية :

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية ، فإن دقة التوقعات في الأيام الخمسة الأولى من هذا الأسبوع الذي فيه يوم وقفة عرفة وعيد الأضحى المبارك 2021 ،  ستصل فيه درجات الحرارة الى 70 % وأكثر، بعد ذلك تقل دقة هذه التوقعات بشكل واضح.

وتشهد فلسطين كتلة هوائية حارة تؤثر على البلاد وبداية موجة حارة لذا يكون الجو حارا في معظم المناطق وحارا جدا في الأغوار ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

يوم الاثنين ( وقفة عرفة ) ستأثر الكتلة الهوائية الحارة وستستمر على البلاد لذا يكون الجو شديد الحرارة في معظم المناطق ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة.


وبالتالي باتت درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويكون الجو حارا نسبياً في المناطق الجبلية حاراً الى في بقية المناطق ، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة على البلاد لذا يكون الجو شديد الحرارة في معظم المناطق ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

اخبار ذات صلة