"أبو حمزة" ومجاهدو سرايا القدس على قناة الجزيرة مساء اليوم

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 12:30 م
12 يوليو 2021
صاروخية سرايا القدس (6).jpg

يُطل مساء اليوم الاثنين 12/7/2021، أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ومجاهدو السرايا على قناة الجزيرة في برنامج للقصة بقية.

وسيتضمن البرنامج مقابلة للناطق العسكري لسرايا القدس "ابو حمزة" ومشاهد رائعة من عمل وتربيض الوحدات الصاروخية".

يذكر، أن سرايا القدس تَصَدرت معركة الدفاع المشرفة عن الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال معركة "سيف القدس"،  التي جاءت إيماناً بالدور المقدس تجاه الأقصى والقدس، ولصد العدوان الذي وقع بحق المقدسيين في حي الشيخ جراح من قبل العدو وغلاة مستوطنيه، فقدمت التضحيات وزلزلت حصون المحتل، وانتصرت في المعركة.

وأعلنت سرايا القدس أنها دكت المدن والبلدات المحتلة، أبرزها الخضيرة والقدس وتل أبيب وضواحيها وديمونا وهرتسيليا وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت وغان يفنا وسديروت وكافة المواقع العسكرية ومغتصبات غلاف غزة خلال معركة سيف القدس بمئات الرشقات الصاروخية وقذائف الهاون، من بينها صواريخ براق 120 وبراق 70 وبدر 3 وجراد وقدس وصاروخ القاسم وقذائف هاون وصواريخ 107 وكورنيت.

وزفت سرايا القدس إلى علياء المجد والخلود 21 من خيرة قادتها ومجاهديها، ارتقوا في معركة سيف القدس البطولية، وقدموا أرواحهم فداءً للقدس والأقصى، وأبرزهم الشهيد القائد حسام أبو هربيد "قائد لواء الشمال"، والشهيد القائد سامح المملوك مسؤول الوحدة الصاروخية في المنطقة الشمالية.

واعترف العدو أن قصف السرايا والمقاومة أسفر عن تكبيد الكيان الصهيوني خسائر بشرية واقتصادية كبيرة، وأدى لمقتل 13 صهيونياً، وأصيب أكثر من 650 آخرين بجروح، إضافة لتضرر أكثر من 150 مبنى وتدمير عشرات المركبات، ووقوع أضرار مادية كبيرة، وتوقف مطار "بن غوريون" الدولي، وخسائر مالية بملايين الدولارات.