ناقشت فيه آخر التطورات على الساحة الفلسطينية

الفصائل تصدر بياناً عقب اجتماعها الدوري اليوم

الساعة 05:49 م|06 يوليو 2021

فلسطين اليوم

أصدرت الفصائل الفلسطينية اليوم الثلاثاء، ببياناً لها عقب اجتماعها الدوري، وناقشت فيه أخر التطورات على الساحة الفلسطينية.

وتوجهت الفصائل الفلسطينية خلال بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه، بالتحية لأهل وشباب الضفة الرافضين لقمع الحريات، مؤكدةً دعمها للفعاليات والمسيرات الرافضة للظلم وتكميم الأفواه.

كما أكدت الفصائل دعمها لأهلنا وشبابنا الثائر في بلدات بيتا وجبل صبيح الذين انتفضوا رفضاً لمخططات ومؤامرات الاحتلال بحق أرضنا المحتلة، مشددةً على اسنادها لفعاليات الإرباك الليلي والمقاومة الشعبية في الضفة المحتلة.

 

وفيما يلي نص البيان:

بيان صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية

عقدت فصائل المقاومة الفلسطينية اجتماعها الدوري اليوم الثلاثاء 06-07-2021م، الذي ناقشت فيه آخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية.

وفي ختام الاجتماع أكدَّت فصائل المقاومة على ما يلي:

١- نتوجه بالتحية لأهلنا وشبابنا في الضفة الرافضين لقمع الحريات ونؤكد دعمنا للفعاليات والمسيرات الرافضة للظلم وتكميم الأفواه.

٢- نتوجه بالتحية لأهلنا وشبابنا الثائر في بلدات بيتا وجبل صبيح الذين انتفضوا رفضاً لمخططات ومؤامرات الاحتلال بحق أرضنا المحتلة، ونؤكد دعمنا لفعاليات الإرباك الليلي والمقاومة الشعبية في الضفة المحتلة، وندعو لغضب فلسطيني عارم من تحت اقدام الصهاينة، فهذا العدو لا يردعه إلا صوت انتفاضة ومقاومة شعبنا.

٣- نؤكد دعمنا وإسنادنا لقضية الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال وبالأخص منهم الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الاسيران ابو عطوان وجبر ورفاقهم، وندعو لتصاعد الفعاليات الشعبية والجماهيرية نصرة لأسرانا الأحرار.

٤- نؤكد أن جرائم التهجير الصهيونية في سلوان والمدينة المقدسة التي تستهدف استئصال الوجود الإسلامي والعربي من فلسطين والقدس لن تفلح في ثني أهلنا المقدسيين عن حقهم في أرضهم.

٥- المقاومة الفلسطينية ترصد جرائم الاحتلال، وتؤكد أن استمرار تلك الجرائم ستنفجر في وجهه إن لم تتوقف.

٦- نحذر الاحتلال من المماطلة في تطبيق اجراءات كسر الحصار وممارسة الضغوطات الصهيونية لوقف المنحة القطرية عن غزة، وندعو الوسطاء للضغط على الاحتلال لإزالة القيود المفروضة علي المعابر والتسريع في عملية اعادة الاعمار.

٧- نستنكر بشدة افتتاح سفارة للكيان على ارض أبوظبي وزيارة الوزير الصهيوني لابيد للإمارات، ونؤكد أن المطبعون العرب الذين فرطوا بتضحيات أمتنا وشعبنا هم شركاء الاحتلال في عدوانه المتواصل والمستمر على شعبنا وقضيتنا.

٨- نبارك للاخوة في حركة الأحرار الفلسطينية انطلاقتهم الميمونة التي أضافت زخماً جهادياً للعمل الوطني في فلسطين.

فصائل المقاومة الفلسطينية

الثلاثاء 06 - يوليو - 2021م

كلمات دلالية