بالفيديو الوحدة البحرية "الإسرائيلية" تتدرب في أعماق البحر.. لهذا الغرض!

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 10:29 م
21 يونيو 2021
الوحدة البحرية "الإسرائيلية" تتدرب في أعماق البحر.. لهذا الغرض!

شاركت الوحدة البحرية "الإسرائيلية" في تدريبات في أعماق بحر خليج حيفا مع وحدات خاصة من خمسة بلدان مختلفة، وهو ما كشفته القناة العبرية السابعة.

وأوضح تقرير القناة، أن الوحدة غاصت إلى الأعماق واستخدمت وسائل تكنولوجية مختلفة لإحباط تهديد تحت الماء كان قد زرع هناك في وقت سابق.

وخاضت جنبًا إلى جنب آخرين من جيوش الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا وحتى كند، تدريبا تحت الماء لإحباط أي تهديد، فميا كان الغرض من التمرين هو تعلم وممارسة كيفية منع الضرر الذي يلحق بالبنية التحتية وغير ذلك.

وتعمل هذه الوحدة في مجموعة متنوعة من المهام تحت الماء، وكل ما يمكن القيام به فوق الماء، وتقوم به تحت الماء، كما يقول قائد الوحدة "الإسرائيلية" المقدم أورين إنبار.

وأضاف إنبار، أن التدريب يشمل مجموعة متنوعة من وسائل الإحباط والذخيرة تحت الماء وكذلك تحييد التهديد بطريقة فريدة، مشيرًا إلى أن اختصاص الوحدة يكمن في العمل تحت الماء من أجل التحييد والإحباط والتدمير.

وبيّن أنها وحدة خاصة في ذراع البحرية بالجيش الإسرائيلي تقوم بالمسح في البحر للبحث وتحديد الأهداف والتهديدات، لافتًا إلى أن "الوحدة تقوم بغوص قتالي في الأعماق، وقدرات الوحدة تساندها قوات البر والجو والأرض، إلى جانب الهيئات المدنية".