الفصائل بغزة تقرر عقد اجتماعا لبحث نتائج لقاء مبعوث الأمم المتحدة والتهدئة غداً الثلاثاء

الساعة 06:14 م|21 يونيو 2021

فلسطين اليوم

قررت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، مساء اليوم الأثنين 21/6/2021م، عقد اجتماعا لبحث أخر نتائج لقاء مبعوث الامم المتحدة ليوم غدً الثلاثاء.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية ماهر مزهر خلال حديث لـ"إذاعة صوت القدس بغزة" تابعته وكالة فلسطين اليوم الاخبارية، إن الفصائل قررت عقد اجتماعا لها  بعد توجيه رئيس حركة حماس بغزة يحيي السنوار بعد لقائه منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط "تور وينسلاند"،  دعوات للفصائل الفلسطينية للاجتماع الساعة السادسة من مساء يوم غدً الثلاثاء لبحث آخر التطورات ونتائج لقاء الفصائل مع مبعوث الأمم المتحدة وآخر مستجدات التهدئة.

وأعلن يحيى السنوار رئيس حركة حماس في قطاع غزة ظهر اليوم الاثنين 21/6/2021 ، فشل اللقاء مع مع منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط "تور وينسلاند" ومغادرة الاخير لمكتب السنوار .

وقال "الاجتماع كان عميق،  ولا توجد أي بوادر لحل الازمة الانسانية في قطاع غزة والاحتلال المجرم لازال يماطل في حل الظروف الانسانية"، موضحاً بأن الاحتلال يحاول أن يبتزنا والأوضاع قد تتجه للهاوية ، مشيراً الى ان اجتماعاً سيعقد مع الفصائل الفلسطينية لتحديد الخطوات القادمة .


 

كلمات دلالية